رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"في حب مصر".. شعار العيد لقوى سياسية بالمنوفية

"في حب مصر".. شعار العيد لقوى سياسية بالمنوفية

أحمد عجور 06 أغسطس 2013 13:01

اتفقت قوى سياسية وثورية بمحافظة المنوفية على رفع شعار (في حب مصر) في جميع ساحات صلاة عيد الفطر المبارك وعدم رفع أي شعارات سياسية أو حزبية بل سيكون الجميع تحت مظلة واحدة هي حب مصر.

 

 جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد بديوان عام محافظة المنوفية برئاسة اللواء ياسين طاهر سكرتير عام المحافظة، واللواء أسامة فرج السكرتير العام المساعد، وبحضور ممثلين عن الأحزاب والتيارات الثورية والشبابية للتنسيق بشأن صلاة عيد الفطر بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

أشار الدكتور مصطفى شعبان وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، إلى أن العيد فرصة للم الشمل، مؤكدا أن الأوقاف لا تنحاز لأي فصيل بل تدعو دائمًا للوسطية.

من جانبه، شدد هيثم الشرابي أمين حزب التجمع، على أن ساحات صلاة العيد ليست مجالا للصراع السياسي وليست ساحات للدعاية الحزبية أو الفردية ويجب الالتزام بشعار مصر فوق الجميع.

فيما سيتواجد الأقباط أمام ساحات الصلاة لتقديم التهنئة للمسلمين وفق ما ذكره هاني شنودة منسق سياسي بحزب المصريين الأحرار ومنسق عام جبهة الإنقاذ بالمنوفية.

وقال اللواء ياسين طاهر، إنه سيتم توفير أتوبيسات من مرفق النقل العام لنقل المصلين إلى ساحة الاستاد الرياضي بشبين الكوم بالمجان، كما سيتم الالتزام التام بعدم رفع أية شعارات بخلاف الشعار الموحد.

كما أشار إلى أنه تم تشكيل غرفة مركزية بالمحافظة برئاسته وغرف عمليات فرعية بمجالس المدن لتلقي بلاغات المواطنين.

 وأكد سكرتير عام المحافظة أنه تم تنظيم فرق عمل لعمال النظافة مساء ليلة العيد لرفع أي تراكمات وإزالة جميع القمامة من الشوارع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان