رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

توفير السلع والرقابة المشددة على الأسواق بأسيوط

توفير السلع والرقابة المشددة على الأسواق بأسيوط

أخبار مصر

مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط

استعدادًا لعيد الفطر..

توفير السلع والرقابة المشددة على الأسواق بأسيوط

أمل ناصر 05 أغسطس 2013 12:40

قال مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن مديرية التموين أنهت استعداداتها لمواجهة احتياجات المواطنين من كافة السلع بأسعارها الطبيعية والتأكد من صلاحيتها قبل يومين من عيد الفطر المبارك.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده جمال آدم، سكرتير عام المحافظة بمسؤولي التموين.

 

وأكد، خلال الاجتماع الذي عقده مع مسؤولي التموين، أنه سيتم تكثيف حملات الرقابة على المخابز ومحطات الوقود ومنافذ السلع الأساسية فضلًا عن الأسماك المملحة بأنواعها.

 

وأوضح "سليم" أنه تم توفير السلع الاستهلاكية بأسعار مناسبة للمواطنين بمستودعات ومجمعات الشركة المصرية والجمعيات الاستهلاكية، حيث تم توفير 2 مليون و280 ألف أسطوانة بوتاجاز بزيادة 20% عن الحصة الأساسية للمحافظة، وتم التنبيه على أصحاب المستودعات بالتوجه للمديرية لصرف أي كميات إضافية خلال أيام العيد.

 

وأشار وكيل وزارة التموين فيما يخص السلع الاستهلاكية، إلى توفير كميات ضخمة من الدقيق الحر بسعر 2.5 إلى 3 جنيهات حسب النوع، و50 طن أرز و15 ألف كرتونة لزيت الطعام الخاص، فضلًا عن 81 طن سكر إضافية، فضلًا عن 40 ألف طن مسلى صناعي و6 أطنان لحوم برازيلي مجمدة و3.8 طن دواجن و2 طن أسماك فيليه، و2 طن أسماك ماكريل و3 طن سمك سلفر وطن جمبري فضلًا عن 150 كجم كعك سادة.

 

وقال مجدي سليم إنه سيتم تعديل مواعيد عمل المخابز البلدية خلال أيام العيد بما يتناسب مع فترات طلب المواطنين للخبز، كما يتم توفير الخبز عبر المنافذ والاشتراكات وتوصيله للمنازل وتشديد الرقابة على جودة الخبز وإنتاج كامل الحصة طبقًا للمواصفات.

 

وأعلن جمال آدم، السكرتير العام والقائم بأعمال المحافظ، حالة الطوارئ بجميع مديريات الخدمات، وعمل النوبتجيات على مدار اليوم، مع فتح استقبال شكاوى المواطنين طوال الـ24 ساعة بغرف عمليات المحافظة والتموين والصحة، حيث تم تخصيص رقم لغرفة عمليات المحافظة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان