رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"الاعتماد والجودة" تقدم الدعم لمدارس المعاهد القومية

الاعتماد والجودة تقدم الدعم لمدارس المعاهد القومية

أخبار مصر

مدرسة العجوزة القومي

"الاعتماد والجودة" تقدم الدعم لمدارس المعاهد القومية

مصر العربية 05 أغسطس 2013 11:45

قدمت إدارة الجودة بالجمعية العامة للمعاهد القومية برئاسة الأستاذ حمدي محمود عبد الحليم، الدعم الفني لجميع المدارس القومية التابعة للجمعية العامة للمعاهد القومية حتى تتمكن هذه المدارس من الحصول على شهادة الاعتماد والجودة من قبل الهيئة القومية للتعليم والاعتماد، وبالفعل تمكنت عدد من المدارس من التقدم هذا العام للاعتماد، وهي 7 مدارس من مدارس المعاهد القومية  للمراحل المختلفة؛ حيث: تقدمت 4 مدارس منها لاعتماد  مرحلة رياض الأطفال وهي (حدائق القبة القومية - بورسعيد للغات بالزمالك – المنيل القومية – حدائق المعادي القومية).

 


وعن المرحلة الإعدادية، تقدمت مدرسة العجوزة القومية، وعن المرحلة الابتدائية تقدمت ليسيه الحرية ببورسعيد، فيما تقدمت (كلية البنات بزيزينيا) عن مراحل رياض الأطفال والابتدائية والإعدادية.

 

واستطاعت هذه المدارس إنجاز كافة المتطلبات والمجالات المطلوبة لاعتمادها وتشمل 9 مجالات رؤية ورسالة، الفصول والحدائق، وتجهيز الفصول وعدد الطلاب بها والموارد البشرية المطلوبة، إضافة إلى توفير المعلم القادر على الرقي بالعملية التعليمية.

 

 وحصلت 4 مدارس منها على شهادة الاعتماد والجودة عن المراحل المتقدمين لها، وهي حدائق القبة القومية، بورسعيد للغات بالزمالك، العجوزة القومية، ليسيه الحرية ببورسعيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان