رئيس التحرير: عادل صبري 09:12 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تحالف "دعم الشرعية" يدعو لوقفة أمام مكتب النائب العام اليوم

تحالف دعم الشرعية يدعو لوقفة أمام مكتب النائب العام اليوم

أخبار مصر

وقفة سابقة ضد النائب العام - ارشيفية

ومليونية "الصمود" غدًا..

تحالف "دعم الشرعية" يدعو لوقفة أمام مكتب النائب العام اليوم

الأناضول 05 أغسطس 2013 04:44

أعلن "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" المؤيد للرئيس المصري المعزول محمد مرسي  عن تنظيمه لوقفة أمام مكتب النائب العام هشام بركات بوسط القاهرة اليوم الاثنين ومظاهرات غدا الثلاثاء تحت مسمى "مليونية الصمود ضد الانقلاب ".

ودعال التحالف الوطني، في بيان ، أنصاره إلى "وقفة حاشدة أمام مكتب النائب العام اليوم الاثنين الساعة 12 ظهرا، رفضا لتلفيق القضايا والاعتداء على المعتقلين من مؤيدي الشرعية وعدم حمايتهم رغم أنهم قيد التحقيق وذلك بالضرب وإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع داخل محبسهم".

كما دعا البيان الشعب المصري إلى "الاحتشاد، والخروج الكبير" يوم غد الثلاثاء في مليونية "الصمود ضد الانقلاب".

وجاء البيان بعد ساعات قليلة من قيام مروحيات تابعة لوزارة الداخلية المصرية، عصر أمس الأحد، بإلقاء بيان على معتصمي ميداني "رابعة العدوية" و"نهضة مصر" (شرق وغرب القاهرة)، يطالبهم بمغادرة الميدانين ويتعهد بعدم ملاحقتهم، وهو ما قابله المعتصمون بالرفض رافعين الأحذية تجاه المروحيات.

ويعتصم مؤيدو مرسي في رابعة العدوية منذ 40 يوما للمطالبة بعودته إلى منصبه، الذي عُزل منه في الثالث من يوليو  الماضي، فيما يعتصم آخرون في ميدان نهضة مصر منذ 35 يوما.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب قد وجه دعوة لتنظيم مليونية أمس الأحد تحت مسمى "مليونية ليلة القدر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان