رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

طوارئ بتموين البحر الأحمر قبل عيد الفطر

طوارئ بتموين البحر الأحمر قبل عيد الفطر

أخبار مصر

كعك العيد

طوارئ بتموين البحر الأحمر قبل عيد الفطر

ياسر وهب الله 04 أغسطس 2013 12:59

رفعت مديرية التموين بمحافظة البحر الأحمر حالة الاستعداد التام قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك، حيث نسقت مع مديريات الصحة والطب البيطري، لشن حملات مشتركة على المخابز التي تقوم بعمل الكعك والبسكويت والفسيخ والأسماك لضمان مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

 

 
وصرح أبو بكر عبد العال، وكيل مديرية التموين بالبحر الأحمر، بأنه تم عمل غرفة عمليات بديوان عام مديرية التموين بالغردقة لتلقى شكاوى المواطنين من جميع مدن المحافظة، كما تم التأكيد على توفر الخبز في كل المنافذ المعدة للبيع، بالإضافة لوجود سيارات كمنافذ متحركة للبيع، بجانب سرعة الإبلاغ عند حدوث أعطال مفاجئة بأي مخبز أو زيادة في الطلب على الخبز بأية منطقة من مناطق المحافظة.


 
وأكد عبد العال أنه سيتم متابعة صرف المقررات التموينية المربوطة للمواطنين والتأكد من صرفها بالأوزان والأسعار المقررة حيث وصل إلى المحافظة بعض المقررات التي كان بها نقص وهى السكر والزيت والأرز، حيث كان النقص بنسبة 40%، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
 

وقرر إلغاء الإجازات لمفتشي التموين بالمديرية خلال أيام العيد لمراقبة السوق وضبط السلع المغشوشة وتأكيد وفرة الخبز في كل المنافذ المعدة للبيع.
 
وتم تخفيض أسعار 20 سلعة بـ15% خلال العيد بجميع منافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للوزارة والسلع هي الأرز السكر والأسماك واللحوم والدواجن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان