رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عزوف المصلين عن مسجد القائد إبراهيم بسبب المظاهرات

عزوف المصلين عن مسجد القائد إبراهيم بسبب المظاهرات

الاسكندرية- محمد حسني ومحمد عادل : 03 أغسطس 2013 20:31

تواصلت الفعاليات الاحتجاجية المسائية، مساء اليوم السبت، عقب صلاة القيام لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بمحيط مسجد القائد ابراهيم بالإسكندرية.

وتسببت الفعاليات الاحتجاجية الليلية في عزوف المصلين عن الحضور لأداء صلاة القيام بالمسجد بعد ان كان يحضر الآلاف من شتي انحاء المحافظة للصلاة خلف الشيخ حاتم الواعر.

وحازت ساحة مسجد القائد ابراهيم علي نصيب الاسد من فعاليات أنصار مرسي حيث تواصلت الفعاليات الاحتجاجية المسائية عقب صلاة التراويح.

وقلت أعداد المصلين بالقائد ابراهيم عقب الاشتباكات الدامية التي شهدتها المنطقة منذ نحو اسبوع والتي اسفرت عن مقتل نحو 14 شخصًا، وبعد حصار المسجد من قوات الامن بعد اختباء انصار مرسي داخله خلال الاشتباكات.

وقرر إمام المسجد الشيخ حاتم الواعر التوقف عن امامة المصلين بالمسجد بقية ليالي الشهر الكريم، حيث اشتهر خلال السنوات الماضية بكثرة اعدادهم خلف الواعر لتميزه بصوته الرخيم خاصة في العشر الاواخر من رمضان.

ويعتبر مسجد القائد ابراهيم من أشهر المساجد بالاسكندرية الذي انطلقت منه اغلب التظاهرات منذ انطلاق ثورة الخامس والعشرين من يناير فضلا عن شهرته الواسعة خلال شهر رمضان الكريم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان