رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وصف "أبو الفتوح"30 يونيو بالانقلاب يظهر وجهه الإخوانى

وصف أبو الفتوح30 يونيو بالانقلاب يظهر وجهه الإخوانى

أخبار مصر

ابو الفتوح - ارشيفية

القوى الثورية:

وصف "أبو الفتوح"30 يونيو بالانقلاب يظهر وجهه الإخوانى

متابعات 03 أغسطس 2013 03:51

قال تكتل القوى الثورية، فى بيان له اليوم السبت  إن الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، ظهر على حقيقته بوجه الإخوانى، بعدما وصف ما حدث فى 30 يونيو بأنه انقلاب عسكرى، خلال تصريحاته لقناة العربية الإخبارية ،وتحدثه عن تعرض عشيرته من جماعة الإخوان للاعتداء، والقمع من قبل الجيش، وقوات الأمن، كما يغض الطرف عن تظاهرات الإخوان المسلحة وغير السلمية.

واضاف البيان :"الإضافة إلى حديثه عن تعرض عشيرته من جماعة الإخوان للاعتداء والقمع من قبل الجيش وقوات الأمن، فيما يغض الطرف أن تظاهرات الإخوان مسلحة وغير سلمية.

من جانبه، أضاف طارق الخولى، وكيل مؤسسى حزب 6 إبريل، وعضو تكتل القوى الثورية:" أن أبو الفتوح، يحاول أن يصدر نفسه كطرف وسط بين أطراف متصارعة على الحكم، وهذا غير صحيح فلا هو طرف وسط، بل هو مجرد تابع لجماعته الفاشية" بحسب وصفه .

وأشار الخولى، إلى أن ما يحدث فى مصر ليس صراعاً على الحكم، ولكنه ثورة شعبية انحاز لها الجيش، قائلاً: "فليذهب كل المدعين الكاذبين اتباع الإخوان إلى الجحيم وتبقى مصر عالية حتى يوم الدين".

 وكان أبو الفتوح قد استنكر دعوة الحكومة للمصالحة، واصفًا إياها بحكومة ''الانقلاب العسكري'' العاجزة عن وقف نزيف الدم اليومي، والتي تحاصر الإعلام وتعتقل العشرات يوميا - على حد قوله. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان