رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

جميلة إسماعيل: نحن أمام مستقبل جديد للسياسة بروح الشباب

جميلة إسماعيل: نحن أمام مستقبل جديد للسياسة بروح الشباب

أخبار مصر

جميلة اسماعيل - ارشيفية

جميلة إسماعيل: نحن أمام مستقبل جديد للسياسة بروح الشباب

أخبار مصر 02 أغسطس 2013 04:45

قالت الإعلامية جميلة إسماعيل أمين التنظيم بحزب الدستور، خلال إفطار حزب الدستور الخميس بكفر الشيخ نحن أمام مستقبل جديد للسياسة بروح الشباب والثورة لا الصفقة والمناصب، والمجد في هذه اللحظة لمن يضغط زر التشغيل للماكينة السياسية وتعمل التروس لتملا فراغ تملاؤه الآن الجنازير والمدرعات.


واضافت في كلمتها الخميس- في إفطار حزب الدستور بكفر الشيخ:" وفي ظل ارتباك كبير شعب مذعور من الإرهاب غياب المجالس النيابية والتشريعية وغياب الماكينة السياسية وحتى تعمل الماكينة السياسية لابد ان نبني أحزاب قوية، ونعي أن البقاء في المجال السياسي والحفاظ عليه مفتوحا لن يكون الا ببناء حزب قوي له جماهير وتنظيم وتأثير".
وقالت جميلة إسماعيل : "فلتتحرك تروس ماكينة السياسة لتملئ مساحات جنازير المدرعات، واننا أمام مستقبل جديد للسياسة بروح الشباب والثورة".

وشارك في إفطار حزب الدستور بكفر الشيخ الدكتور أحمد البرعي، وزير التضامن الاجتماعي، و الدكتور هاني سري الدين، والنائب السابق باسل عادل، وبحضور مدير الأمن والحاكم العسكري بكفر الشيخ.
وأضافت أمين التنظيم بحزب الدستور نحن وبعد 30 / 6 أمام مستقبل جديد للسياسة نعبره بكل الثقل الذي تراكم علينا في سنوات الاستبداد ونحن اليوم في حزب الدستور ونحن في طريقنا إلى الدستور و تعديلاته وانتخابات الشعب ثم خطة الطريق نستمد طاقتنا من فيض روح الشباب والثورة.. لا صفقة أو منصب أو بحث عن منقذ من مؤسسات ابوية.
كما أكدت اننا في لحظة "السياسة" وهي لحظة نتعلم فيها ان ما قد يبدو خلافا شخصيا أو صراعا على موقع يمكن ان يكون تخصيب لخبرات وأفكار ورؤي مختلفة والبقاء لمن يقدر على التطور والتفاعل بكل ما تعنيه الكلمة وأيضا عدم الوقوع في فخ التوافقات الشكلية أو الاكليشيهات المستهلكة.
وأضافت إسماعيل "نحن أمام مستقبل جديد للسياسة نعبره بكل الثقل الذي تراكم علينا في سنوات الاستبداد حين كان مجرد الوقوف بلافتة صغيرة وسط عشرات المغامرين... عملا نضاليا كبيرا الآن اتسعت المساحة ولم تلحقها الرؤية، وإذا لم تمر الثورة على ما نعرفه من أفكار وتغيره فانها ثورة ما تمت".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان