رئيس التحرير: عادل صبري 07:36 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

السكة الحديد تنفى اعتصام عمال الهيئة وتؤكد انتظام القطارات

السكة الحديد تنفى اعتصام عمال الهيئة وتؤكد انتظام القطارات

أخبار مصر

انتظام عمل السكة الحديد

السكة الحديد تنفى اعتصام عمال الهيئة وتؤكد انتظام القطارات

أخبار مصر 01 أغسطس 2013 08:25

نفى عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية ما نشرته احدى الصحف القومية وتداولته بعض المواقع الالكترونية من أن العاملين بالمترو والسكك الحديدية تضامنوا في مطالبهم وقرروا التظاهر الخميس داخل محطتى مصر و الشهداء للمطالبة بتطوير الوزارة وجميع الهيئات التابعة .


وأكد فكرى  أنه تم التفاهم مع العمال و التأكيد على انتظام حركة مترو الأنفاق والسكك الحديدية طوال الأيام القادمة لأن ظروف البلاد لاتحتمل اية اعتصامات خاصة أن مرفق السكة الحديد خط أحمر وينقل حوالى مليون ونصف راكب يوميا وكذلك مترو الانفاق ينقل نحو مليونى راكب لافتاً الى تزايد الأعداد والخدمات خلال عيد الفطر . 
واشار رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديد الى بدء صرف منحة العيد لجميع عمال المترو وهيئة السكك الحديد والجهات التابعة اعتبارا من الخميس وقيمتها 500 جنيه .
واوضح رئيس النقابة أن حقيقة ما تردد من أنباء عن الاعتصام ترجع الى اتفاق مجموعة قليلة من عمال النقابة المستقلة لا يتجاوز عددهم سبعة أفراد على تنظيم مظاهرة حاشدة في محطة مترو الشهداء للمطالبة بضرورة تحقيق مطالبهم .
يشار الى أنه من أبرز المطالب تطهير وزارة النقل من القيادات الاخوانية ومراجعة جميع العقود التي تمت فى عهد الوزير السابق وتجميد اجراءات شراء عربات القطارات, التي يتم تصنيعها بالصين لردائتها وغيرها من مطالب مالية وادارية كاعادة هيكلة الاجور .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان