رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

قيادي بالإنقاذ: يجب إنهاء اعتصام رابعة بالحوار أو بالقوة

قيادي بالإنقاذ: يجب إنهاء اعتصام رابعة بالحوار أو بالقوة

أخبار مصر

اعتصام رابعة العدوية - أرشيف

قيادي بالإنقاذ: يجب إنهاء اعتصام رابعة بالحوار أو بالقوة

محمد نور 30 يوليو 2013 11:48

قال الدكتور يوسف خليل، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، وعضو مجلس الشعب السابق عن دائرة مدينة نصر، إن اعتصام مؤيدي الرئيس المقال محمد مرسي بمنطقة رابعة والنهضة، يسببان تعطيلا للمصالح العامة والخاصة بالمواطنين، مشيرًا أن استمرار هذا الاعتصام يزيد من الخسائر الاقتصادية وتردي الأوضاع التي تعيشها مصر خلال تلك الفترة العصيبة.

 

أكد خليل في تصريحات خاصة لـ" مصر العربية"، أن إنهاء اعتصامي ميداني رابعة والنهضة، وفضهم سواء بالحوار أو بالقوة، هو خطوة تضع مصر على الطريق الصحيح.

 

وأكد أن استمرار الاعتصام والمسيرات التي تنظمها جماعة الإخوان المسلمين، سيزيد من الدماء التي تتساقط كل يوم هنا وهناك، وربما تنجرف البلاد لحرب أهلية لا يعلم نهايتها ولا خسائرها إلا الله عز وجل.

 

وطالب خليل إلقاء القبض على كل القيادات التي تنظم سير الاعتصام برابعة والنهضة، وإجبار المعتصمين على العودة لمنازلهم، بالقوة والإرغام، حتى تهدأ البلاد، ويعود الأمن والأمان للجميع، خاصة بعد اضطراب الأوضاع في الفترة الأخيرة، التي أعقبت إقالة الرئيس مرسي، مضيفا أن التغاضي عن هذه الحشود التي تملأ رابعة والنهضة، سيؤدي بدروه إلى تعاطف جماهيري معهم، ويزيد من أعداد المعتصمين، وارتفاع حد الاشتباك والعنف بين المصريين والجيش المصري العظيم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان