رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصر تنفي حدوث تغيير في نظام تأشيرات دخول الأتراك

مصر تنفي حدوث تغيير في نظام تأشيرات دخول الأتراك

أخبار مصر

السفير المصري في أنقرة عبد الرحمن صلاح الدين

مصر تنفي حدوث تغيير في نظام تأشيرات دخول الأتراك

أ ش أ 30 يوليو 2013 09:30

نفى السفير المصري في أنقرة عبد الرحمن صلاح الدين ما تتناقله بعض وسائل الاعلام التركية عن حدوث تغيير في إجراءات حصول المواطنين الأتراك على تأشيرات دخول مصر.

 

وقال السفير في تصريح صحفي لوكالة أنباء الشرق الأوسط إنه لم يحدث أي تغيير في نظام تأشيرات دخول مصر للمواطنين الأتراك سواء التأشيرات المسبقة التي يحصلون عليها من السفارة في أنقرة أو القنصلية العامة في إسطنبول أو في غيرها من دول العالم، أو التأشيرات عند الوصول لمنافذ الدخول المصرية من موانئ أو مطارات والتي تحصل عليها بعض الفئات من المواطنين الأتراك، وهم المواطنين دون سن 20 عاما أو فوق 45 عاما، والمجموعات السياحية التركية التي لا تقل عن خمسة أفراد بشرط ضمان الوكلاء السياحيين المصريين.

 

وأوضح صلاح الدين أن أية فئة غير ذلك يستلزم حصولها على التأشيرة المسبقة من البعثات الدبلوماسية والقنصلية المصرية لكي يسمح لها بدخول الاراضي المصرية.

 

وأهاب السفير المصري بوسائل الإعلام المختلفة تحرى الدقة في نقل الأنباء حرصًا على العلاقات الطيبة التي تجمع الشعبين المصري والتركي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان