رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"عدلي" وأبو مازن بحثا عملية السلام

عدلي وأبو مازن بحثا عملية السلام

أخبار مصر

أبو مازن

فى القاهرة..

"عدلي" وأبو مازن بحثا عملية السلام

صلاح جمعة 29 يوليو 2013 14:30

بحث الرئيس محمود عباس اليوم الاثنين، مع الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها، واستعرض آخر التطورات والمستجدات في المنطقة، وآخر مستجدات عملية السلام، بالإضافة إلى الجهود التي قام بها وزير الخارجية الأميركي جون كيري لإطلاق المفاوضات الفلسطينية-الإسرائيلية، وجهود تطبيق المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام.

 


وهنأ الرئيس أبو مازن عدلي منصور بتوليه منصب الرئيس مؤقتًا في حقبه مهمة من تاريخ مصر، وذلك عقب ثورة 30 يونيو، متمنيًا لمصر الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

 


وحضر اللقاء، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس وفدها للمصالحة عزام الأحمد، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وسفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها لدى الجامعة العربية بركات الفرا، بينما حضر من الجانب المصري نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الدولية محمد البرادعي، ووزير الخارجية نبيل فهمي.

 

وكان أبو مازن قد وصل اليوم الاثنين، في زيارة رسمية قصيرة، يلتقي خلالها عددًا من كبار المسؤولين المصريين في مقدمتهم رئيس جمهورية مصر العربية المؤقت المستشار عدلي منصور، وكان باستقباله في مطار القاهرة الدولي وزير السياحة المصري هشام زعزوع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان