رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دعوات للاحتشاد في ميادين "الأقصر" غدًا تأييدًا لـ"مرسي"

دعوات للاحتشاد في ميادين الأقصر غدًا تأييدًا لـمرسي

أخبار مصر

أرشيفية

دعوات للاحتشاد في ميادين "الأقصر" غدًا تأييدًا لـ"مرسي"

كتب ـ محمد نور: 28 يوليو 2013 21:04

أعلن التحالف الوطني لدعم  الشرعية بالأقصر، عن دعوته لكل مؤيدين الرئيس المعزول محمد مرسي، للاحتشاد في ميادين المحافظة غدا، وذلك للمطالبة بعودة الرئيس الشرعي لمنصبه.

كما يهدف الاحتشاد غدًا إلى التأكيد على الاستمرار في الاعتصام بكل ميادين الجمهورية، حتى تلبية مطالب الشعب المصري، الذي انتخب بإرادته الحقيقية الدكتور مرسي.

وأكد يوسف عبدالرحيم، احد قيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية بالأقصر، في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، أن الدعوة التي وجهها التحالف لجموع الشعب الأقصري غدا، ستكون ردا قويا على جمعة التفويض التي دعت لها القوات المسلحة أمس الأول، مؤكدا أن مظاهرات الغد التي ستشهد حشودا كبيرا من أبناء الأقصر، ستطوف شوارع المحافظة، وتنطلق عدة مسيرات من أماكن مختلفة بالأقصر، سواء من البر الغربي حيث القرى أو النجوع، أو من البر الشرقي.

وأشار يوسف إلى أن غدًا هو استكمال لفعاليات الثورة، ورفض الإنقلاب العسكري الغاشم على الدولة المصرية، وإرادة الملايين، مضيفا إلى أن أكبر مسيرة ستتجمع بموقف أرمنت شرق المحافظة، وتنطلق بعد الانتهاء من صلاة التراويح مباشرة، لداخل المدينة بالأقصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان