رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

مسيرات حاشدة ببني سويف تطالب بالقصاص لشهداء المجزرة

مسيرات حاشدة ببني سويف تطالب بالقصاص لشهداء المجزرة

أخبار مصر

أرشيفية

مسيرات حاشدة ببني سويف تطالب بالقصاص لشهداء المجزرة

كتب : أشرف محمد 27 يوليو 2013 21:20

تظاهر الآلاف من مؤيدي مرسي ببني سويف فى مسيرة حاشدة انطلقت من مسجد عمر بن عبدالعزيز بميدان المديرية مقر الاعتصام للمطالبة بعودة مرسي لمنصبة والقصاص لشهداء مجزرة المنصة ورفض الانقلاب، ورفع المشاركون فى المسيرة صور مرسي ولافتات منددة بالفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، وصور عدد من الشهداء.

جابت المسيرة شوارع بني سويف وردد المتظاهرون هتافات هتافات: "ارحل يا سيسي.. مرسي هوه رئيسي"، الداخلية بلطجية والسوايفة قالوها خلاص.. السيسي لازم ينداس"، "هاتوا السيسي وسموا عليه .. هنعلقوا من رجليه" ، "سيسي سيسي ده يطلع أيه .. أتخن منه ودوسنا عليه" ، "أه يا سيسي يا ولد .. أبوك الصعايده هيدبحوك"

وتوجهت المسيرة إلى ميدان مولد النبي وسط هتافات التنديد بالداخلية معتبرين أن دعوات الفريق اول عبد الفتاح السيسي للتظاهر امس الجمعه سبب سقوط مئات الشهداء .

جدير بالذكر أن عدد ضحايا مجزرة المنصة بمنطقة رابعة العدوية من بني سويف ارتفع الي 13 بعد وصول 5 مصابين اخرين من مركز سمسطا الي المستشفي الميداني بمنطقة رابعه العدوية لتلقي العلاج ومن بينهم  محمد رجب عزوز و محمد غزال الذين أصيبوا بالخرطوش في الراس والرقبه

وفي مركز ناصر شمال بني سويف أصيب كل من عماد كمال فراج مصاب بطلقه في الرجل وخرطوش في الكتف ومحمد رأفت مصاب بخرطوش و- أحمد يحي الجارحي 17 سنةخرطوش في الظهر و- محمد عبد الوهاب الجمسي  طلقة في القدم وعصام الصعيدي طلقه حية بين صدره وكتفه

كان شاب يدعي سعداوي محيسن محمد 38 سنة من قرية الميمون التابعة لمركز الواسطي قد أصيب باصابات مباشرة بالرأس و3 آخرين هم محمد سيد جابر وعبد الله احمد صبري واحمد العطار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان