رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القصير تنتظر جثمان فقيد "رابعة العدوية"

القصير تنتظر جثمان فقيد "رابعة العدوية"

البحر الأحمر – ياسر وهب الله: 27 يوليو 2013 18:36

لقي أحد شباب مدينة القصير التابعة للبحر الأحمر، مصرعه فجر اليوم، بميدان رابعة العدوية والذي يدعي أحمد محروس 27عاما والمنتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

 

وروي أحد المرافقين له، الشيخ عماد عطية الله والذي كان بصحبته فى ميدان رابعة العدوية ومن نفس مدينة القصير، أنه قد أصيب بطلق نارى فى جبهته؛ مما أودى بحياته.

 

وأضاف أنه أثناء سماعه والفقيد أن هناك مسيرة كبرى سوف تخرج من منطقة حلمية الزيتون لتتجه إلى النصب التذكارى فى مدينة نصر، ثم توجهنا لمسجد النور بالعباسية فى استراحة، وبعد هذا تناولنا الإفطار.

 

"وبعد ذلك، ذهبنا إلى ميدان رابعة العدوية وبعد صلاة التراويح، استمعنا لخطبة للشيخ صفوت حجازى وشاركنا نحن فى المسيرة التى خرجت من ميدان رابعة العدوية".

 

وتابع: "وأثناء مشاركتنا بالمسيرة وقبل أن نصل إلى كوبري 6 أكتوبر، أطلق علينا خرطوش وغاز مسيل للدموع، ثم تراجعت أنا ومن معي للخيمة فى الميدان، ورفض الفقيد الانتظار معى بالخيمة وأصر  أن يذهب  من أجل مساعدة الناس من أثر الاشتباكات، علمنا من كانوا يرافقونا أنه قد توفى أثر إصابته بطلق نارى بجبهته"، متهما الشرطة بقتله، وتم نقله للمستشفى الميدانى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان