رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

العريان: كم من الجماجم يحتاجه قائد الانقلاب ليعتلي كرسي الرئاسة

العريان: كم من الجماجم يحتاجه قائد الانقلاب ليعتلي كرسي الرئاسة

أخبار مصر

عصام العريان - ارشيفية

ولوزير الداخلية : ستبوء بالخسران فى الدنيا واﻵخرة

العريان: كم من الجماجم يحتاجه قائد الانقلاب ليعتلي كرسي الرئاسة

مصر العربية - متابعات 27 يوليو 2013 12:31

قال الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة- الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمون عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي :"  "كم من جماجم المصريين يحتاجه قائد اﻻنقلاب زمرته ليعتلى كرسى الرئاسة؟ وكم عدد الشهداء والضحايا والمصابين تحتاجه السيدة "بلاي" من اﻷمم المتحدة لتقول كلمتها عن المجازر فى مصر ؟". 

وقال معقبا علي الاشتباكات التي وقعت مساء أمس أمام نصب التذكاري: "نعلم أن الكذب لن ينطلى على الشعب ﻷن كل محافظة؛ بل كل مركز أو مدينة اختار الله منهم شهيدا، وﻷن ملايين المعتصمين يعلمون علم اليقين أن الشرطة قتلت من كان يصلى بجوارهم عمدا مع سبق اﻹصرار والترصد بالرصاص الحى، وﻷن مئات اﻷطباء شهود عيان أحياء عاينوا جثامين الشهداء قبل أن يفحصهم اﻷطباء الشرعيون". 
وتابع:" قبل أن يتم تحقيق قضائى أو تحقيق محايد أو تحقيق دولى فى "المجازر المتواصلة جاءت المجزرة الجديدة قبل فجر السبت لتحصد أرواح أكثر من ستين شهيدا واﻵف المصابين" نصا بحسب قوله. 

وقال نائب رئيس حزب الحرية والعدالة "حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا وزير الداخلية..ﻻ تتصور أنك ستفلت من العقاب ؛ ﻻ فى الدنيا وﻻ فى اﻵخرة.بعت دينك بدنيا غيرك فستبوء بالخسران فى الدنيا واﻵخرة". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان