رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"دعم الشرعية": الإعلام خدع الشعب بأن حشود اليوم مع "الإنقلاب"

"دعم الشرعية": الإعلام خدع الشعب بأن حشود اليوم مع "الإنقلاب"

26 يوليو 2013 23:37

مصر العربية

 

استنكر التحالف الوطنى لدعم الشرعية، لما وصفه بـ" التزييف والتزوير الإعلامي"، فى تغطيته لحشود اليوم الجمعة، مشيرا إلى أن الإعلام حاول خداع الشعب المصري العظيم أن الذين خرجوا اليوم هم مع ما أسماه بـ" الانقلاب العسكري".

 

وتابع التحالف، فى بيان أصدره مساء اليوم الجمعة، :" حشود اليوم على غير الحقيقة بالمرة التى صورها الإعلام، وما يؤلم ان توظف الطائرات المصرية العسكرية التي هى ملك كل المصريين لصالح نقل صور التحرير والاتحادية في إغفال تام لكل الحشود التي انسابت بشكل طبيعي في كل ميادين ومحافظات مصر رافضة للانقلاب العسكري".

 

وطالب التحالف، أبناء مصر الوقوف بسلمية وثبات ليثبتوا للعالم أجمع أن مصر لن تعود أبدا إلى الوراء وأن مسيرة الديمقراطية ستواصل سيرها بعد الانقطاع الذي أحدثه الانقلاب العسكري الفاشي الدموي، على حد وصف البيان.

 

واختتم البيان:" لقد مر اليوم الأول من مليونية "إسقاط الانقلاب" بسلمية عظيمة ولم يكدر صفوها إلا الاعتداءات الآثمة من بعض رجال الشرطة الذين تستروا وراء الزي المدني في الإسكندرية وسقط فيها خمسة شهداء، والاعتداء الآثم على النساء المصريات في دمياط، ونحن نثق أن اليومين القادمين من المليونية المستمرة ستكون حاسمة في تاريخ مصر" .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان