رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كاميرا طائرة بـ"رابعة" لإثبات حجم الحشود بـ"مليونية إسقاط الانقلاب"

كاميرا طائرة بـرابعة لإثبات حجم الحشود بـمليونية إسقاط الانقلاب

أخبار مصر

أرشيفية

كاميرا طائرة بـ"رابعة" لإثبات حجم الحشود بـ"مليونية إسقاط الانقلاب"

مصر العربية: 26 يوليو 2013 21:53

قال مسؤول في المركز الإعلامي لاعتصام مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي في ميدان رابعة العدوية، إن الحشود المشاركة في التظاهرات التي شهدها الميدان، اليوم، زادت بـ"شكل غير مسبوق".

 

وأضاف المسؤول - الذي طلب عدم الكشف عن هويته لحساسية الأمر وحرصا على عدم تزويد أي طرف بأي خيط معلومات عن الكاميرا الطائرة، لوكالة الأناضول للأنباء - "حرصنا اليوم على تسجيل هذه الحشود بكافة الوسائل الممكنة لكشف أي تزييف للحقائق يتعمده الانقلابيون، وكذلك لتوضيح حجم رفض الانقلاب وتأييد الشرعية في الشارع المصري، وكان من أبرز ما استخدمناه هذه المرة كاميرا وضعت في طائرة (ألعاب للترفيه) صغيرة الحجم" يتم التحكم فيها عن بعد بجهاز تحكم (ريموت كونترول).

 

وبحسب شهود عيان، شهد الميدان منذ، أمس الخميس، توافدا كبيرا، ظهر جليا في الأعداد الكبيرة التي اضطرت للبيات جلوسا في الطرقات؛ حيث امتلأت كافة الأماكن المتاحة للنوم في الميدان بأضعاف سعتها ولم تكف لمبيت الباقين.

 

وفي مقابل حشود رافضة لعزل مرسي، خرجت، اليوم، في ميداني رابعة العدوية والنهضة، غرب القاهرة، ومحافظات أخرى، توافدت حشود أخرى في ميدان التحرير، وسط القاهرة، ومحيط قصر "الاتحادية" الرئاسي، شرقي القاهرة ومحافظات أخرى، استجابة للدعوة التي وجهها وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عبد الفتاح السيسي للتظاهر اليوم؛ لمنحه "تفويضا لمواجهة الإرهاب المحتمل"، على حد قوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان