رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور "بوتن" بجوار" السيسى" وعبد الناصر" في الغردقة

خلال مليونية "التفويض"..

صور "بوتن" بجوار" السيسى" وعبد الناصر" في الغردقة

البحر الأحمر – ياسر وهب الله 26 يوليو 2013 21:25

احتشد عشرات الألاف من مواطني وأهالي والعاملين بالسياحة، بميدان أكوا فن بمدينة الغردقة اليوم، لتفويض القوات المسلحة للقضاء ومحاربة الإرهاب، حيث ساعد الأقباط المسلمين فى تجهيز الأفطار، وتناولة سوياً.

 

ونظم الأقباط حائط بشرى ولجان شعبية، محكمة لحماية المتظاهرين المسلمين أثناء صلاة الترويح، بميدان أكوا فن.

 

وفور الأنتهاء من الصلاة أشتعلت سماء مدينة الغردقة بالألعاب النارية بالبهجة ولتفويض الجيش للشعب ورددوا " الجيش والشعب أيد وحدة.

 

وردد عشرات الألأف من المشاركين فى جمعة التفويض، التفويض الجماعي وراء المنصة، التى أعلنت أن جموع مواطني وأهالي والعاملين بسياحة بالبحر الأحمر يفوضون السيسي في القضاء على الأرهاب وانهم ضد الأرهاب.

 

وررفع متظاهروا الغردقة، المصحف والصليب تعبيرا منهم على الوحدة الوطنية التى تعيشها مصر الأن داخل ميادينها المختلفة بأنحاء الجمهورية، ونزولهم لتفويض القوات المسلحة للقضاء على البؤر الأرهابية .

 

وأرتفعت أعداد المتظاهرين بطريقة غير عادية حيث أغلقت التظاهرات جميع الشوارع المؤدية، ألى ميدان أكوا فن،

وشارك العشرات من السياح الأجانب المصريين فى مظاهراتهم التى أغلقت أعدادها جميع شوارع المؤدية ألى ميدان أكوا فن، المحدد، للتظاهرات اليوم.

 

ومن ناحية أخري تباينت ردود الأفعال الأمريكية والألمانية على متظاهروا الغردقة حيث رفع متظاهروا البحر الأحمر بمظاهرات ميدان أكوا فن صور للرئيس الأمريكى أوباما، ورئيسة الوزراء الألمانية " ميركل"، ووضعوا عليها علامات أكس، تعبيراً منهم على عدم أرضائهم على حرية المصريين .

 

وفى المقابل رفعت صورة رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتن وبجوارها صورتى للسيسى والزعيم جمال عبد الناصر، تعبيراً منهم على مراعاته ومعاونته للحرية والقضاء على الأرهاب بمصر.

 

ورفع السياح الأعلام المصرية، تعبيراً منهم على أن المصريون وجيشهم أيد واحدة، وأنهم يطالبون ورددون بقوة لا للأرهاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان