رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

مسيرة لجبهة 30 يونيو بمطروح لتفويض السيسي

مسيرة لجبهة 30 يونيو بمطروح لتفويض السيسي

أخبار مصر

أرشيفية

طالبت بمحاكمة مرسي وقيادات الإخوان..

مسيرة لجبهة 30 يونيو بمطروح لتفويض السيسي

محمد رفعت 26 يوليو 2013 19:42

انطلقت مسيرة من أمام نقابة المحامين بمحافظة مطروح، مساء اليوم الجمعة، تضم أعضاء جبهة 30 يونيو، والتي تشمل ثوار مطروح من مختلف الفصائل السياسية والحركات الثورية والمستقلين للمشاركة في جمعة "لا للإرهاب".

 

و تجمع أعضاء جبهة 30 يونيو بمطروح بعد الإفطار أمام مقر نقابة المحامين بمدينة مرسى مطروح، ورفعوا أعلام مصر ورددوا هتافات مطالبة الرئاسة والجيش والشرطة باستكمال ثورة 30 يونيو التي يعتبرونها امتدادا لثورة 25 يناير، والقضاء على الإرهاب ونبذ العنف واستقرار البلاد طبقا لإرادة شعب مصر التي حررت البلاد من حكم الإخوان.

 

وتحركت المسيرة التي وقفت في البداية أمام نقابة المحامين متجهة من خلال شوارع مدينة مرسى مطروح إلى ديوان عام محافظة مطروح لتفويض القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب وإعادة استقرار البلاد والقبض على الخارجين على القانون وكل العناصر التي تحمل أسلحة.

 

واستمرت المسيرة لعدة ساعات هتف خلالها أعضاء جبهة 30 يونيو بمطروح للشعب المصري والجيش والشرطة مطالبين بمحاكمة الرئيس مرسي المعزول وكل قيادات جماعة الإخوان المسلمين المتورطين في أعمال التخريب والتحريض على العنف وأعمال التفجيرات التي تشهدها مصر حاليا وحل جماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان