رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إصابة 3 عسكريين جراء سقوط قذيفة صاروخية على مدرعة بسيناء

إصابة 3 عسكريين جراء سقوط قذيفة صاروخية على مدرعة بسيناء

أخبار مصر

أرشيفية

ومقتل مدنيين اثنين..

إصابة 3 عسكريين جراء سقوط قذيفة صاروخية على مدرعة بسيناء

الأناضول: 26 يوليو 2013 18:45

قال مصدر طبي إن 3 عسكريين أصيبوا وقتُل مدنيين اثنين، جراء إطلاق مسلحين مجهولين، مساء اليوم الجمعة، قذيفة صاروخية على مدرعة تابعة للجيش المصري، في منطقة الكوثر بمدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.

 

وأوضح المصدر وهو مسؤول بمستشفى العريش بسيناء إن المصابين هم ضابط ومجندون بالجيش .

 

من جانبهم قال شهود عيان، إن القذيفة التي سقطت على المدرعة تزامنا مع آذان المغرب تسببت في احتراقها بالكامل، مشيرين إلى أن المدرعة كانت تتمركز قرب حاجز أمني للجيش.

 

وبحسب الشهود استهدف المسلحون قسم شرطة الشيخ زويد، وشوهدت أدخنة تتصاعد بجوار القسم،  وتم إطلاق النيران على 4 حواجز أمنية حول المدينة.

 

وتشهد محافظة شمال سيناء سلسلة من الهجمات المسلحة بشكل يومي تستهدف قوات الجيش والشرطة منذ عزل الجيش للرئيس السابق محمد مرسي في الثالث من الشهر الجاري.

 

ووصل عدد القتلى الذين سقطوا في سيناء خلال هجمات شنها مسلحون مجهولون في الفترة من 5- 25يوليو الجاري إلى 39 قتيلا، معظمهم من أفراد الجيش والشرطة، وذلك بخلاف عدد من الإصابات، بحسب إحصائية أعدتها الأناضول استنادا لمصادر أمنية.

 

وتأتي هذه التطورات في وقت ينفذ فيه الجيش المصري عملية عسكرية واسعة في سيناء ضد المجموعات المسلحة التي تختبأ بها منذ عدة سنوات، ولكن زاد نشاطها بشكل واضح منذ ثورة 25 يناير 2011، التي أطاحت بنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان