رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"قضاة طنطا" يطالب بعقاب أعضاء تيار الاستقلال

"قضاة طنطا" يطالب بعقاب أعضاء تيار الاستقلال

كتب-على علاء: 26 يوليو 2013 14:53

قال المستشار حسن الغزيري رئيس نادي قضاة طنطا، إن مجلس إدارة النادي أصدر بيانا عاجلا أثناء جلسة اجتماعه أمس الخميس، أعلن فيه أعضاؤه رفضهم للتصريحات الإعلامية لتيار الاستقلال حول الشرعية الدستورية.

 

وأضاف الغزيري، أن أعداد الموقعين على البيان تجاوز أكثر من 55 عضوا يؤكدون على أن تيار قضاة الاستقلال ليس لهم شرعية ولا يمثلون سوي أنفسهم، لافتا إلى أن قضاة مصر جميعا يرفضون سياسة شق الصف الذي يتبعها أعضاء التيار الاستقلال الموالون للرئيس المعزول .

 

كما أعلن "الغزيري " عن دعمه الكامل لمطالب ثورة 30 يوينو المجيدة وتفويضه للإرادة الشعبية وللقوات المسلحة والشرطة لمجابهة خطر الإرهاب والعنف فى الشارع المصري، مبينا أنه لا بديل عن الحفاظ على سلمية وحضارة تظاهرات المصريين الشرفاء .

وتابع الغزيري: "أغلبية نادي قضاة طنطا يدعمون القوات المسلحة ورجال الشرطة الذين انحازوا إلى إرادة أكثر من 20 مليون مصري خرجوا إلى شوارع وميادين الجمهورية للمطالبة بإسقاط نظام فاشل لا شرعية له بخروجهم".

وشدد رئيس نادي قضاة طنطا على أن دور القضاة هو ممارسة العمل القانوني وعدم الاختلاط بأمور السياسية وانتهاجها، مستشهدا بقضاة تيار الاستقلال الذين يرتكبون جريمة حقيقية فى حالة دعمهم لفصيل وتيار على حساب تيار آخر .

وأضاف "الغزيري"، أن أعضاء مجلس إدارة قضاة طنطا طالبوا المجلس الأعلي للقضاء المصري بسن قوانين وعقوبات رادعة للقضاة المسيسين وخاصة قضاة تيار الاستقلال حفاظا على مبدأ العدالة والمساواة فى المجتمع المصري .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان