رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 صباحاً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

6 إصابات في اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين لمرسي بالمحلة

ومنع قطار محمل بأنصار مرسي من الوصول للقاهرة..

6 إصابات في اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين لمرسي بالمحلة

مصر العربية ـ متابعات 25 يوليو 2013 22:27

اندلعت اشتباكات بين عدد من معارضي وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، مساء اليوم في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية أسفرت عن سقوط 6 إصابات.

 

وقال محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، في تصريح صحفي "إن أحداث المحلة أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم، من بينهم رجل في العقد الخامس من عمره حالته خطيرة ولا توجد وفيات".

 

وأكد شهود عيان قيام مجهولين رجحوا أنهم معارضون للرئيس المعزول بإطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي داخل محطة السكة الحديدية لمنع أحد القطارات القادمة من مدينة المنصورة (شمال) في طريقها للقاهرة من التحرك وذلك بعد ما تردد عن وجود أعداد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين داخل المحطة يستعدون للركوب بهدف التوجه لميدان رابعة العدوية (شرقي القاهرة) حيث يعتصم أنصار الرئيس المعزول للمشاركة في مليونية "إسقاط الانقلاب" المقررة الجمعة.

 

وتطورت الوضع بعد ذلك إلى اشتباكات بالأسلحة البيضاء والعصي بين المؤيدين والمعارضين داخل المحطة.

 

ومن ناحية أخرى قام عدد من المواطنين من منطقة السبع بنات بقسم ثاني المحلة بإضرام النيران في إطارات الكاوتشوك ووضع قطع من الحجارة على الطريق الزراعي بهدف منع أنصار مرسي من الوصول إلى محطة السكة الحديد (مكان الاشتباكات) لمساندة زملائهم، بحسب شهود العيان.

 

ويخشي المصريون أن تتحول مظاهرات الجمعة لمصادمات إثر دعوات وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي للمصريين بالنزول لتفويضه في محاربة "العنف والإرهاب المحتمل"، ودعوات أخرى من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي للمصريين بالنزول للميادين تحت شعار "جمعة إسقاط الانقلاب" للمطالبة بعودة مرسي للحكم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان