رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

شد وجذب في اليوم الرابع لتنسيق الأزهر

شد وجذب في اليوم الرابع لتنسيق الأزهر

محمد نور 25 يوليو 2013 19:34

لليوم الرابع على التوالي.. استقبلت مكاتب التنسيق بجامعة الأزهر اليوم الخميس، على التوالي إقبالا كثيفا من قبل بعض الطلاب، وشهدت بعض المكاتب في القاهرة ازدحامات شديدة، نتج عنها وقوع حالات من الشد والجذب، بين الإداريين والطلاب حاملي الشهادات الثانوية.

ووقعت المشاحنات بين الطلاب والموظفين بسبب التزاحم الشديد أمام المكاتب، مما أدي لارتباك الموظفين، وتعامل بعضهم بطريقة غير لائقة مع بعض الطلاب، وتدخل مسئول المكتب الرئيسي بمدينة نصر، الأستاذ يونس البدري وتمكن من إنهاء حالة التوتر والشد، التي كانت ستصل لاشتباكات بين الطرفين.

فيما استقبل الموقع الإلكتروني أيضا آلاف الطلاب، الذين سجلوا رغباتهم للإلتحاق بالكليات.

وقال الدكتور "هانى حرب" مدير وحدة نظم المعلومات والشبكات، والمشرف على تنسيق جامعة الأزهر، في تصريحات لـ" مصر العربية"، إن الجماعة تبذل قصاري جهدها لتذليل كل العقبات التي تواجه الطلاب، مؤكدا أن اليوم الرابع شهد اقبالا كثيفا بمعظم المكاتب اموجودة بمختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف أن المكاتب ومواقع التسجيل الإلكتروينة ستستمر في استقبال الرغبات، حتى مساء يوم السبت، وبعد انتهاء الفترة الرسيمة المقررة يوم السبت المقبل، سوف تعلن الجامعة عن موقفها من التنسيق، سواء باستمراره أيام إضافية، أو غلق باب التسجيل، والتجهيز للمرحلة الثانية من التنسيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان