رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 صباحاً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

أمن الإسكندرية يضع خطة لتأمين التظاهرات والمنشآت الحيوية

بالتعاون مع الجيش..

أمن الإسكندرية يضع خطة لتأمين التظاهرات والمنشآت الحيوية

الاسكندرية- محمد حسني ومحمد عادل : 25 يوليو 2013 19:32

عقدت القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية اجتماعا لوضع خطة أمنية شاملة لتأمين تظاهرات الغد من أي اعتداءات أو اشتباكات تحدث، من خلال تكثيف التواجد الأمني بأماكن التظاهرات والمنشآت الحيوية، وذلك بالتعاون مع قيادة المنطقة الشمالية العسكرية.

وأصدرت مديرية أمن الاسكندرية بيانا جاء فيه أن اللواء أمين عز الدين, مدير الأمن اجتمع بقيادات مديرية الأمن والأمن المركزى والجهات الشرطية المختلفة؛ لوضع خطة أمنية شاملة لتأمين المظاهرات، والتصدى بقوة وحزم لأى محاولة للاعتداء على المتظاهرين، أو الحيلولة دون قيامهم بممارسة حقهم فى التعبير السلمى عن الرأى .

وأضاف البيان أنه تم وضع خطة بالتنسيق مع القوات المسلحة المنطقة الشمالية العسكرية التى تشمل تكثيف التواجد الأمنى بمحيط أماكن التظاهرات  لتأمين المتظاهرين والحيلولة دون الاعتداء عليهم، وذلك فضلا عن تكثيف التواجد الأمنى بمحيط المنشآت الهامة والحيوية و المراكز التجارية الشهيرة والبنوك ومحلات الصرافة لتأمينها على مدار الـ24 ساعة، لضمان عدم التعدى عليها .

وقال "عز الدين " أنه سيتم  وضع تمركزات من مجموعات التدخل و الأنتشار السريع " الأقوال الأمنية " بالمحاور والشوارع المؤدية إلى مناطق الاحتشاد و التظاهر و جميع الطرق السريعة ، وتزويدها بالأجهزة الخاصة بالكشف عن المفرقعات فى إطار تأمين المتظاهرين و أستنفار أمنى بالأكمنة الحدودية الثابتة و المتحركة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان