رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

إعلامي مصري يفوّض السيسي لمكافحة "الإرهاب"

إعلامي مصري يفوّض السيسي لمكافحة الإرهاب

أخبار مصر

الصحفي والإعلامي عبد المنعم السيسي

أول توكيل رسمي في قنصلية مصر بالكويت..

إعلامي مصري يفوّض السيسي لمكافحة "الإرهاب"

على علاء 25 يوليو 2013 13:54

في أول توكيل رسمي معتمد، فوّض الصحفي والإعلامي عبد المنعم السيسي وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي في مواجهة ما وصفه بالإرهاب الذي تشهده مصر حالياً.

 

وطالب الصحفي المصري السيسي باستئصال كافة مفاصل الإرهاب وعناصره وملاحقتهم جنائياً وتقديمهم للعدالة وحماية مصر وأمنها وحدودها من أي عناصر مهما  كان انتماؤها والضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه قتل الأبرياء العزل من أبناء الشعب المصري وترويع الآمنين منهم وتعطيل مصالحهم وإشاعة الفوضى وإثارة الفتنة بين كافة أبناء الشعب المصري العظيم والتعاون مع أي جهات أجنبية تهدف إلى الإضرار بمصالح الشعب المصري.

 

وقال الإعلامي عبد المنعم السيسي عقب التوقيع على أول توكيل رسمي في القنصلية المصرية في الكويت، إن المرحلة الحالية التي تعيشها مصر تستدعي منا جميعاً الوقوف صفاً واحداً خلف الجيش المصري العظيم ومؤازرته بكل قوة ضد قوى "الإرهاب".

 

وقال في تصريحات خاصة، أرسل بها عبر الرسائل الإلكترونية للصحفيين اليوم الخميس، إن مصر أكبر بكثير من أي محاولات للنيل منها والشعب المصري لن يرضى بأي حال من الأحوال بأي محاولة "دنيئة" لتقسيمه وذلك في الوقت الذي كان يعيش فيه كل المصريين مسلمين ومسيحيين وديانات أخرى في حب ووئام وسلام.

 

يذكر، أن الصحفي عبد المنعم السيسي كان قد كتب مقالاً في شهر أبريل من العام الحالي وتوقع تغيير الخارطة السياسية لمصر وسقوط الإخوان في مقال تحت عنوان "ألا تفهمون" وقد نشر في موقع جريدة الوفد وموقع مصريون في الكويت وموقع محيط .  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان