رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمرو خالد يدعو المصريين لعدم الانسياق وراء الصراعات

خلال حفل إفطار رجال أعمال الإسكندرية..

عمرو خالد يدعو المصريين لعدم الانسياق وراء الصراعات

محمد حسني ومحمد عادل 23 يوليو 2013 21:20

دعا الدكتور عمرو خالد رئيس جمعية صناع الحياة, المصريين إلى عدم الانسياق وراء الصراعات التي تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية, وأن يسخروا جهودهم للإصلاح في الأرض .

 

وقال خالد، إن القائمين على المشروعات الخيرية مصلحون فى البلد وليسوا موظفين, موجها حديثه لهم قائلا: "أريد أن أخبركم أنكم تعملون بشيء عظيم لمصر.. وإن التدين الحقيقي يكمن فى إصلاح المجتمع وليس شيئا آخر".


جاء ذلك خلال حفل الإفطار الذي نظمته جمعية رجال أعمال الإسكندرية مساء اليوم الثلاثاء, بحضور لفيف من رجال الأعمال وممثلي المنظمات الدولية والحكومية والسلك الدبلوماسي من بينهم ممثلون من سفارات فلسطين و جورجيا وأمريكا وعدد من سفارات الدول الأوروبية.

 

وبدوره، قال مروان السماك رئيس مجلس إدارة جمعية رجال أعمال إسكندرية ، لأن مصر أمامها تحديات جسام ومهمتها ثقيلة, نظرا لما تمر به من أوقات  شديدة الارتباك تشكلت فيها حكومة انتقالية .

وحدد رئيس جمعية رجال أعمال الإسكندرية، ثلاثة ملفات أساسية يجب التحرك السريع لحلها، وهي الملف الأمني والاقتصادي وملف التحول السياسي وتحقيق المصالحة الوطنية فضلا عن الإشراف على نزاهة الانتخابات التشريعية والرئاسية, لافتا إلى أن مستقبل مصر سيكون واعدا حقا بتحقق وتكامل أضلاع المثلث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان