رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"نفاد الذخيرة".. خطة الجيش لعمليته المرتقبة في سيناء

"نفاد الذخيرة".. خطة الجيش لعمليته المرتقبة في سيناء

حاتم عبدالله 23 يوليو 2013 20:17

قال مصدر سيادي مطلع علي الأوضاع الأمنية في سيناء، إن القوات المسلحة لم تحددد حتي الآن ساعة الصفر لبدء العملية العسكرية في سيناء.
وأكد المصدر أن الخطة التي تستخدمها قوات الامن هي "نفاد الذخيرة" وتضييق الخناق علي العناصر "الإرهابية"، حتى يسهل اصطيادهم.

 

وأضاف المصدر - الذي رفض الكشف عن هويته - لـ"مصر العربية"، أن خطة نفاد الذخيرة وتضييق الخناق علي العناصر الإرهابية تعتمد علي تشديد الأوضاع الأمنية في شمال سيناء علي المداخل والمخارج، مشيرا إلى أن الخطة تعتمد علي غلق المنافذ والمواني والمعابر بالإضافة إلى تكثيف عمليات هدم الأنفاق، كذلك التمشيط الجوي والبحري للسيطرة على الأوضاع.


وأشار المصدر إلى أن الخطة تجبر العناصر الأمنية للخروج من البؤر الإجرامية للبحث عن الذخيرة بعد أن تنفذ منه ويكون اصطياده أسهل لقوات الأمن سواء القبض عليه أو تصفيته في حالة مقاومته لقوات الأمن.

واكد المصدر أن قوات الأمن الموجودة في شمال سيناء ألقت القبض على 6 فلسطينيين تابعين لحركة "حماس" عثر بحوزتهم أسلحة نارية ورشاشات كلاشنكوف ولاب توب ومبالغ مالية، كما تم ضبط آخر بمنطقة الجورة بحوزته مواد مخدرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان