رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير الأوقاف للمصريين: ثعابين الإخوان تبدل جلودها فاحذروها

وزير الأوقاف للمصريين: ثعابين الإخوان  تبدل جلودها فاحذروها

أخبار مصر

محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف

وزير الأوقاف للمصريين: ثعابين الإخوان تبدل جلودها فاحذروها

فادي الصاوي 13 يونيو 2015 15:18

 

وصف وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالثعابين التي تبدل جلودها للتنكر، وحذر المصريين منهم، مستندا في ذلك بآيات القرآن الكريم التي نزلت في صفات المنافقين.

 

وقال الوزير في مقاله له نشرة موقع "أوقاف أون لاين" إن القيادات والمنظرين والأعضاء الرسميين  في جماعة الإخوان يجيدون التلون والخداع، ويماسحون مماسحة الثعبان، ويمكرون مكر الثعلب، ويقفزون قفز القنفذ، ويتلونون تلون الحرباء، في صغار وهوان، وذلة مقيتة، ونفوس مريضة، لدرجة يصعب تمييزها، لا يستطيع أحد تميزها إلا أصحاب القلوب البصيرة".

 

وأضاف: "إن أعداءنا يدركون أنهم لا يستطيعون أن ينفذوا إلى شبابنا إلا عبر وسطاء عملاء خونة من بني جلدتنا يكونون على استعداد لأن يبيعوا أنفسهم حتى للشيطان في سبيل تحقيق مآربهم العاجلة الفانية" لافتا إلي أن ما أسماها بقوى الاستعمار تتخذهم رأس حربة لتفتيت أمتنا العربية وتمزيق كيانها".

 

واتهم وزير الأوقاف قيادات الإخوان بالاستيلاء على أموال العامة والبسطاء والمتبرعين الذين خُدعوا بهم وبشعاراتهم ليحصلوا من خلالها على الجنسية الأمريكية أو الأوروبية لهم ولأبنائهم للاحتماء بها عند اللزوم،  على حد قوله.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان