رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إقبال ضعيف على انتخابات الغرفة التجارية بكفر الشيخ

إقبال ضعيف على انتخابات الغرفة التجارية بكفر الشيخ

أخبار مصر

جانب من انتخابات الغرفة التجارية في كفر الشيخ

إقبال ضعيف على انتخابات الغرفة التجارية بكفر الشيخ

اشرف عبد الحميد 13 يونيو 2015 14:26

جرت انتخابات الغرفة التجارية بكفر الشيخ، اليوم السبت، وشهدت إقبالاً ضعيفًا، منذ فتح باب التصويت بمقر الغرفة للأدلاء بأصواتهم لاختيار 7 أعضاء من ضمن 16 مرشحًا لعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية على مستوى المحافظة.

 

وتجرى الانتخابات على قائمتين تضم كل قائمة 7 مرشحين ليتبقى مرشحان يخوضان الانتخابات على الفردي.


من جانبه، قال حسين بحر، مدير الغرفة التجارية، "إن عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت، وقاموا بتسديد اشتراكاتهم16  ألفًا و585 ناخبًا، ومن المقرر أن يدلوا بأصواتهم في 12 لجنة انتخابية بمدن المحافظة.

 

وأشار بحر، إلى أنه سيتم غلق باب الانتخابات الساعة الخامسة مساءً، وسيتم الفرز داخل مقر الغرفة بحضور مندوبي المرشحين وسط تأمين من جانب مديرية أمن كفر الشيخ.

 

 وأكد أن عمليات فرز الأصوات ستجرى عقب انتهاء التصويت في السابعة مساء اليوم بعد أن يتم نقل جميع الصناديق من اللجان الفرعية على مستوى المحافظة .
 

لافتًا إلى أنه يتم الفرز بحضور المرشح نفسه أو مندوب عنه أثناء عملية فرز الأصوات بإشراف قضائي كامل حتى يتم اعلان النتيجة مساء اليوم عقب عملية فرز الأصوات.

 

وتشارك في الانتخابات قائمتان تضمان 14 مرشحًا، حيث تضم القائمة الأولى وهي (قائمة المرشح محمد الجراحي – بيلا)، كلاً من أحمد عبد الواحد يونس - دسوق، وأسامة عتمان عبد الرءوف – بلطيم، والصاوي سعد الصاوي- قلين، وأنور شعبان محمد - سيدى سالم، وحاتم عبد الغفار – الحامول، ومحمد إسماعيل النمر - كفر الشيخ.
 

وتضم القائمة الثانية وهي (قائمة إسلام السماحي الشورى) كلاً من "أحمد الشرنوبي عياد - دسوق، وأحمد عبد الفتاح محمد نصر الدين - الحامول، ومحمود عبد الله مسعود - كفر الشيخ، ومصطفى حافظ مكاوي - بلطيم، كما تضم الجدد ممن يخوضون هذه الانتخابات لأول مرة وهم حلمى النادي حسان - سيدى سالم، ومحمد ممدوح أبو خشبة - دسوق".
 

ويخوض المرشحان هما رضا صبرى قطب  - دسوق ومتولى على عبد العظيم شنح مستقلان.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان