رئيس التحرير: عادل صبري 01:00 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مهاب مميش: إطلاق حملة ترويجية لافتتاح مشروع القناة الجديدة

مهاب مميش: إطلاق حملة ترويجية لافتتاح مشروع القناة الجديدة

أخبار مصر

جانب من المؤتمر

وشركة (WPP) الفرنسية تنظم الاحتفال

مهاب مميش: إطلاق حملة ترويجية لافتتاح مشروع القناة الجديدة

شخصية عالمية تحضر الافتتاح .. وشاشات عرض بموانئ العواصم العربية

ولاء وحيد - ونهال عبد الرءوف 13 يونيو 2015 13:15

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس عن انطلاق الحملة الترويجية لمشروع قناة السويس الجديدة اليوم، وإسناد أعمال تنظيم الاحتفال بالمشروع، والمقرر في 6 أغسطس المقبل لشركة WPP الفرنسية بمشاركة 6 شركات أجنبية ومصرية لتنظيم احتفالًا عالميًا داخل مصر، وفي العواصم العربية والموانئ العالمية.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقدته قناة السويس، والشركات المنظمة لاحتفال القناة بمبنى التدريب والمحاكاة بالإسماعيلية اليوم –السبت.



وأضاف مميش: "أننا لن نكلف ميزانية الدولة مليمًا واحدًا وسيتم التمويل من مشاركات من مؤسسات الدولة وشركات ورجال أعمال وليست تبرعات وسيتم الإعلان عن تكلفة الاحتفالية سواء بالعملة الصعبة أو المحلية للراغبين في مشاركة ما وصفه بفرحة المصريين ، مؤكدًا أن الحدث على مستوى العالم وهو يجمع في طابعه ما بين عالمية الحدث ومصرية الحدث.



وعلق آدمون مطران رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة WPP أن الشركة من أكبر شركات العالمية التي تنظم الاحتفال بمشارك شركتين ميماك أوجلفي وجي دبلو تي وشركة ميديا ويف وشركة أخرى مصرية .



وأكد أن الحملة الإعلانية تبدأ من يونيو الجاري، وتهدف للترويج لمغزى وعوائد القناة الجديدة والحفاظ على قوة الدفع واستعراض أساليب الحملة في مصر والعالم حيث يتم بإعداد شاشات عرض للعد التنازلي عند موعد افتتاح المشروع في مطارات مصر الدولية، والعواصم الكبرى وسيتم نشر أفلام وثائقية في كافة القنوات المصرية والعربية والعالمية وسيتم من خلالها نشر حجم الأعمال والمعدات والعاملين بالمشروع عبر الشاشات.

 

وأضاف آدمون أنه سيتم دعوة 200 شخصية عالمية وعملات تذكارية للمشروع وطوابع بريد كما سيتم الترتيب مع أكبر موانئ العالم لإعلان تفاصيل حفل الافتتاح وبالعواصم العربية في شاشات عرض مكبرة مجهزة للبث المباشر لوقائع الاحتفال .

 

 

اقرأ ايضاً:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان