رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"عمال مصر" يطالب "العمل الدولية" بالمشاركة في سن قوانينهم

عمال مصر يطالب العمل الدولية بالمشاركة في سن قوانينهم

أخبار مصر

جانب من اللقاء الذي جمع وفد الاتحاد بمدير الحوكمة الثلاثية

"عمال مصر" يطالب "العمل الدولية" بالمشاركة في سن قوانينهم

أحمد بشارة 13 يونيو 2015 11:11

طالب محمد وهب الله، رئيس وفد اتحاد عمال مصر، المشارك في مؤتمر العمل الدولي، بجنيف في سويسرا، منظمة العمل الدولية، بتثقيف وتدريب العمالة التي ستدخل سوق العمل خلال الفترة المقبلة.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بينه وبين موسى عمرو، مدير مكتب الحوكمة الثلاثية بالمنظمة، على هامش الدورة 104 بمؤتمر منظمة العمل الدولية، التي أقيمت مطلع الشهر الجاري وتنتهي اليوم السبت، بجينيف، لمناقشة تقرير المدير العام الذي سيقدم في الدورة 108 لعام 2019، الذي ستحتفل فيه المنظمة بمئويتها.

وناشد وهب الله، من مسؤولي المنظمة، بتقديم المشورة الفنية لإعادة هيكلة الاتحاد العام ومؤسساته الثلاث، فضلاً عن المساعدة في ربطهم بالاتحادات المحلية تكنولوجيًا، حتى يستطيعوا التعرف على المشكلات فور وقوعها والمساهمة في حلها.

وطالب الاتحاد منظمة العمل الدولية بالمساهمة في تقديم الدعم الفني لمشروعات القوانين، التي يسعى الاتحاد لتجهيزها قبل عرضها على مجلس النواب القادم، مثل: "قوانين العمل، والمنظمات النقابية، والتأمينات الاجتماعية".

ووعد عمرو، بزيارة القاهرة بعد عيد الفطر للتعرف على مطالب اتحاد العمال، ودراستها بشكل جيد؛ لاستكمال الجهود بين المنظمة الدولية واتحاد العمال.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان