رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ قنا: غلق طريق القاهرة - أسوان الزراعي الأحد

محافظ قنا: غلق طريق القاهرة - أسوان الزراعي الأحد

أخبار مصر

محافظ قنا

لمدة 24 ساعة

محافظ قنا: غلق طريق القاهرة - أسوان الزراعي الأحد

وليد القناوي 12 يونيو 2015 12:10

 

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إغلاق طريق القاهرة - أسوان الشرقي الزراعي في الاتجاهين بمنطقة الشيخ يونس، قرب مسجد السيد عبد الرحيم القنائي، منتصف ليل الأحد القادم، ولمدة 24 ساعة، نظرا لقيام محافظة قنا بإنشاء كوبري المشاة بمنطقة الشيخ يونس.

 

 وأوضحت إدارة مرور قنا أن خط سير السيارات سيكون على النحو التالي:

 

بالنسبة لمركبات السياحة القادمة من طريق سفاجا والمتجه إلى محافظة الأقصر وأسوان: تسلك من طريق سفاجا أعلي كوبري المعنا اتجاه الدولفين ثم ميدان المطرانية ثم شارع الرياح أو شارع الجميل أعلى كوبري السيد ثم كمين البياضية ثم طريق الأقصر وأسوان.

 

 أما مركبات السياحة القادمة من محافظة الأقصر وأسوان والمتجهة إلى قنا أو سفاجا أو القاهرة فتسلك كمين البياضية ثم شارع الرياح أو الطريق إلي اعلي كوبري السيد، حيث سيتم استحداث دوران أمام شارع مدخل الشئون بالجزيرة الوسطى، بعد مسجد السيد عبد الرحيم ثم شارع الجميل ثم ميدان الجبلاوي ثم شارع 23 يوليو ثم معبر الشباب، ثم أعلى كوبري المعنا للمتجه إلى سفاجا أو القاهرة أو كوبري دندرة أو غرب النيل.

 

وتسلك جميع مركبات النقل الثقيل القادمة من اتجاه محافظة الأقصر وأسوان يمينا من مدخل قرية الصالحية شارع شركة المياه إلي شارع الأربعين إلي منطقة الجامعة ثم مستشفي اليوم الواحد إلى طريق سفاجا.

 

أما مركبات النقل الثقيل المتجه إلى الأقصر وأسوان تسلك طريق سفاجا ثم مستشفى اليوم الواحد ثم منطقة الجامعة إلى شارع الأربعين ثم شارع شركة المياه طريق الصالحية حتي طريق مصر أسوان الشرقي الزراعي.

 

وبالنسبة للسيارات الملاكي والأجرة والنقل الخفيف القادمة من أعلي كوبري السيد أو كمين البياضية ومنطقة الحصواية ومنطقة الشئون والمتجه لداخل المدينة سيتم استحداث دوران أمام شارع مدخل الشئون بالجزيرة الوسطى بعد مسجد السيد عبد الرحيم وتسلك جميع المركبات المتجه لداخل المدينة أو التي ترغب بالعودة مرة أخرى لكمين البياضية أو المتجه للأقصر وأسوان تسلك ذلك الدوران المستحدث بعد مسجد السيد عبد الرحيم أو الدخول يمينا لشارع الشئون.

 

 أما السيارات الملاكي ومركبات الأجرة والنقل الخفيف القادمة من أعلى وأسفل كوبري المعنا أو القادمة من طريق سفاجا اتجاه منطقة الأعمال ويرغب دخول المدينة أو التوجه للأقصر وأسوان تسلك الدوران الموجود أمام بنزينة التعاون بمنطقة الشيخ يونس والدخول يمينا بشارع مصنع المكرونة أو العودة مرة أخرى اتجاه كوبري المعنا ثم طريق سفاجا.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان