رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"نحب بعض بجد".. مارثون رياضي برعاية الجيش والأزهر والكنيسة

نحب بعض بجد.. مارثون رياضي برعاية الجيش والأزهر والكنيسة

أخبار مصر

محافظ المنيا مع منظمي الماراثون

في المنيا

"نحب بعض بجد".. مارثون رياضي برعاية الجيش والأزهر والكنيسة

محمد كفافى 11 يونيو 2015 15:38

 

 

تنظم القوات المسلحة ومشيخة الأزهر والكنيسة وبيت العائلة، مارثونا رياضيا بعنوان "نحب بعض بجد" في استاد المنيا الرياضي ، يوم السبت القادم .

 

وقال مريم أسعد مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، في بيان صادر عن المحافظة، إن المديرية ستقوم بتوفير 30 فردا من برلمان الشباب ليكونوا مسئولين عن عملية تنظيم الماراثون بالإضافة إلى تيسير عمل عضويات مجانية للشباب المشارك بمراكز الشباب والرياضة القريبة منهم، إضافة إلى توفير أتوبيسات لنقل الشباب من القرى إلى استاد المنيا.

 

و قالت هبه سعد، منظمة الماراثون، إن البرنامج يتضمن فقرة لعرض مجموعة من الأفلام قامت بإعدادها إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة وفقرة رياضية لمدة ساعة تشمل مباراتين كرة قدم للشباب ومبارتين كرة كرسي للفتيات، بالإضافة إلى 20 لعبة جماعية لدعم التعليم التفاعلي من  خلال ترسيخ لمجموعة من المبادئ هي: نبذ العنف والتسامح والعطاء دون مقابل والاجتهاد والعمل للنجاح والمحبة.

 

وأشارت إلى أن  الشباب المشاركين في الماراثون سيتم اختيارهم من خلال المساجد والكنائس بالقرى الأكثر فقراً والتيحددتها وزارة الداخلية وذلك بالتنسيق مع الشيوخ والقساوسة بهذه المناطق.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان