رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انطلاق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي" في العثمانية بالمحلة

انطلاق مبادرة قرية خالية من فيروس سي في العثمانية بالمحلة

أخبار مصر

جانب من الحملة

انطلاق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي" في العثمانية بالمحلة

هبة الله أسامه 11 يونيو 2015 12:57

انطلقت مبادرة "حملة قرية خالية من فيروس سي"، اليوم الخميس بقرية العتمانية بالمحلة الكبرى، تحت رعاية الدكتور جمال شيحة والدكتور آمال مختار مسؤولا مستشفى الكبد المصري بشربين بالتنسيق مع جمعية تنمية المجتمع، وبيت المال، وذلك في إطار توعية المواطنين بكيفية طرح سبل الوقائع ومواجهة خطورة انتشار عدوي فيروس الكبد الوبائي سي على مستوي قري ومراكز محافظات الجمهورية .


من جانبه قال الدكتور محمد عادل أحد مسؤولي الحملة بأن هناك خطة عاجلة، وشاملة تهدف إلى نشر مبادئ التوعية بين صفوف المزارعين من أجل الوقاية من انتشار مرض فيروس سي كما أن المستشفى تبنت إطلاق تلك الحملة بالتنسيق مع الجمعيات، ومؤسسات المجتمع المدني، سعيا في تقديم خدمة مجانية لعلاج المرضي المصابين بالفيروس.

 
وأشار إلى وجود وسائل وقائية من خلال علاج السوفالدي بموجب أن يتم إجراء عدد من تحاليل "بي سي ار" التي توضح إيجابية وسلبية الإصابة بالمرض لكل مواطن .

 

ومن المقرر أن يتم توزيع بطاقات التحليل لكل أفراد وأهالي قرية العتمانية استعداد لبدء تدشين القافلة الطبية المخصصة لمواجهه العدوي وإجراء التحاليل للأهالي للاطمئنان على صحتهم في الفترة القادمة .



اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان