رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

كهربائي المنيا يقدم مستند برائته من تفجير الكرنك

كهربائي المنيا يقدم مستند برائته من تفجير الكرنك

أخبار مصر

معبد الكرنك

بعد العثور على بطاقته في موقع الحادث..

كهربائي المنيا يقدم مستند برائته من تفجير الكرنك

محمد كفافى 11 يونيو 2015 10:36

قدم والد كهربائي المنيا، الذي ألقت أجهزة الأمن القبض عليه، بسبب العثور على بطاقته الشخصية، بموقع التفجير الإرهابي بمحيط معبد الكرنك بمحافظة الأقصر، مستند عبارة عن مذكرة فقد ، تفيد بأن نجله فقد بطاقته منذ 4 سنوات ، ومحرر بها محضر شرطة.

وأوضح عبد السلام سعيد، والد سعيد، المشتبه بتورطه فى أحداث الكرنك، أن " البطاقة الشخصية لنجله "، التي عثرت عليها بمسرح الأحداث، فقدها منذ 4 سنوات، وأن نجله كان متواجداً بالقرية وقت الأحداث، وأنه يعمل كفني لصيانة الأجهزة الكهربائية داخل القرية .

وأضاف الوالد أن نجله حاصل على شهادة الثانوية الزراعية منذ 5 سنوات، وأنه متزوج ولديه 2 من الفتيات، ويتمتع بحسن السير والسلوك .

وكانت مصادر أمنية بمديرية أمن المنيا، قد أكدت أن صاحب "البطاقة" تحقيق الشخصية التي تم العثور عليها بموقع حادث تفجير الذي وقع صباح أمس الأربعاء بمعبد الكرنك بالأقصر، غير مسجل ولم يسبق له التورط في أية أحداث سياسية أو جنائية.

وأضافت المصادر أنه بعد تلقي مديرية أمن المنيا، إشارة من مديرية أمن الأقصر، بالعثور على " بطاقة رقم قومي " ، لشخص يدعى سعيد عبد السلام سعيد، بمسرح الأحداث الإرهابية بمحيط الكرنك، تم إلقاء القبض عليه داخل منزله بقرية كوم الزهير بمركز أبوقرقاص، لعمل التحريات اللازمة عليه، والتي أشارت إلى عدم تورطه في أية أحداث سياسية أو جنائية سابقاً.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان