رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الرئاسة تكذب "الوطن": سيارات المؤسسة لم تتعرض لأي إطلاق نار

الرئاسة تكذب الوطن: سيارات المؤسسة لم تتعرض لأي إطلاق نار

أخبار مصر

الخبر كما نشرته الوطن قبل أن تحذفه

الرئاسة تكذب "الوطن": سيارات المؤسسة لم تتعرض لأي إطلاق نار

11 يونيو 2015 07:38

 

نفت مؤسسة الرئاسة، ما نشرته صحيفة "الوطن"، بأن موكب سيارات الرئاسة تعرض لإطلاق نار من قبِل مسلحين أثناء عودتها من شرم الشيخ أمس.

 

كانت صحيفة "الوطن"، نشرت خبرا فجر اليوم، يفيد تعرض عدد من السيارات التابعة لرئاسة الجمهورية، لهجوم مسلح في طريق عودتها من شرم الشيخ عقب مشاركتها في الوفد المرافق للرئيس عبدالفتاح السيسي بالمؤتمر الاقتصادي "التكتلات الإفريقية" الذي عقد بالمدينة ليلة أمس.

 

ونقلت الصحيفة عن ما سمته مصدر أمني مطلع قوله:" إن الهجوم استهدف 4 سيارات تابعة لرئاسة الجمهورية بعد مرورها من كمين "شرم الشيخ" بمسافة 40 كيلو، حيث أطلق مجهولون وابلاً من الرصاص تجاه السيارات من منطقة الجبال المحيطة" .

 

وأضاف المصدر "أن قوات الشرطة المكلفة بتأمين السيارات تعاملت مع منفذي الهجوم وتبادلت إطلاق النار معهم ولم ترد أنباء حتى الآن عن وقوع إصابات".

 

وأوضح -حسب ما نشرته الصحيفة-، "أن السيارات التي تعرضت للهجوم كان يستقلها عدد من رجال الأمن والموظفين بالرئاسة"، مؤكدا "أن الرئيس السيسي لم يكن بتلك السيارات لأنها مخصصة لسفر بعض الموظفين ورجال الأمن التابعين للرئاسة" .

 

وفور إعلان الرئاسة عدم صحة ما نشر، بادرت الصحيفة بحذف الخبر نهائيًا من موقعها الإليكتروني.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان