رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد استعدادات فتح محطة مترو السادات

صور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد استعدادات فتح محطة مترو السادات

أخبار مصر

جولة اللواء السيد جاد الحق بمحطة مترو السادات

للمرة الثانية خلال 10 أيام..

صور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد استعدادات فتح محطة مترو السادات

احمد عطية 10 يونيو 2015 22:16

للمرة الثانية خلال عشرة أيام، أجرى اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، الأربعاء، جولة ميدانية؛ لمتابعة انتهاء الأعمال النهائية والسابق تلافيها لمحطة مترو السادات، تمهيدًا لافتتاحها.

 

ووجَّه جاد الحق، خلال الجولة، بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من جمهور الركاب لمترو الانفاق في الأيام المقبلة، وتحفيف المعاناة عن المواطنين، بحضور مسؤولي المترو والحماية المدنية في المحطة؛ لمراجعة إجراءات التأمين ومواجهة معوقات انتظام العمل بالمترو.

 

وحثَّ مساعد الوزير العاملين على سرعة الانتهاء منها حتي يتم فتح المحطة للجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة، مشدِّدًا على الإجراءات الأمنية للمداخل والمخارج والصالات، حيث شملت الجولة فحص ومعاينة سير أجهزة الإكس راي، والأمن على المداخل والمخارج، والتأمين داخل المحطة، ومنظومة الكاميرات، ومراقبة كل كبيرة وصغيرة داخل المحطة، والانتهاء من أعمال الحماية المدنية.

 

وشدَّد جاد الحق على أهمية تأمين المحطة بالقوات الشرطية من الضباط والأفراد والمجندين على أرض الواقع، والتنسيق مع المسؤولين المتواجدين في المحطة، بدايةً من المهندس علي فضالي، رئيس هيئة المترو.

اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان