رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور..تسليم 76 وحدة سكنية لسكان الإيواء بشبين الكوم

بالصور..تسليم 76 وحدة سكنية لسكان الإيواء بشبين الكوم

أخبار مصر

صورة للأهالي أثناء استلام العقود

بالصور..تسليم 76 وحدة سكنية لسكان الإيواء بشبين الكوم

أسامة عبدالرؤوف 10 يونيو 2015 18:06

التقي اللواء أسامة فرج سكرتير عام محافظة المنوفية سكان الإيواء بمدينة شبين الكوم لتسليمهم عقود تمليك لوحدات إسكان بديلة للمساكن الحالية نظرا لسوء حالتها.

كما أعلن فرج اليوم خلال لقائه بالمواطنين أنه تم عمل أبحاث اجتماعية مدققة تم من خلالها تحديد الحالات المستحقة دون أى محاباه أو تمييز والتي أظهرت أن عددهم 76 حالة.

وأكد أن باقى الوحدات ستجري عليها قرعة لتسليمها لعدد آخر من المستحقين من غير قاطني الإيواء بعد إخضاعهم لبحوث إجتماعية دقيقة لضمان وصول الوحدات السكنية لمستحقيها .

يذكر أن محافظ المنوفية كان قد أصدر تعليمات بعدم إخلاء الوحدات القديمة إلا بعد استلام العقود فور ظهور نتائج الحصر، كما أصدر محافظ المنوفية تعليمات بصرف إعانات تكافئ القيمة الايجارية الفعلية للذين تركوا وحداتهم القديمة وقاموا باستئجار وحدات يقيمون فيها بصورة مؤقته حتى استلام الوحدات البديلة وأوصى بسرعة حصر المستحقين والمقيمين خارج وحداتهم السكنية بمساكن الإيواء.

يأتي هذا في إطار اهتمام محافظ المنوفية بتحسين مستوى السكن لقاطني العشوائيات والحفاظ على أرواحهم ووصول الحق لأصحابه دون أي وساطة أو محسوبية.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان