رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محافظ سوهاج يستبعد مدير مستشفى البلينا.. ويغلق محطة وقود

محافظ سوهاج يستبعد مدير مستشفى البلينا.. ويغلق محطة وقود

أخبار مصر

محافظ سوهاج

محافظ سوهاج يستبعد مدير مستشفى البلينا.. ويغلق محطة وقود

رضوان الشريف 09 يونيو 2015 23:58

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، استبعاد مدير مستشفى البلينا العام من منصبه؛ لسوء حالة المستشفى، وعدم انتظام الأطباء والعاملين بالمستشفى، بالإضافة إلى سوء الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ، الثلاثاء، بمركز ومدينة البلينا، حيث بدأ زيارته بحملة إزالة للتعديات بالبناء على الأراضي الزارعية بقرية السمطا مركز البلينا، وشارك في الحملة أجهزة المحافظة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا ومديرية الزراعة والأجهزة الأمنية.

 

وأكد المحافظ أنه لن يسمح بتعديات جديدة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري، كما كلف جميع الوحدات المحلية والإدارات الزراعية بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد المخالفين من أجل الحفاظ علي الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

 

وتفقَّد المحافظ، خلال الزيارة، شوارع مدينة البلينا، والتقى الباعة الجائلين، وقد كلف رئيس مركز البلينا بسرعة نقل الباعة الجائلين المنتشرين في الشوارع إلى الباكيات، التي تم إنشاؤها والتي خصصت لهم، كما كلف العاملين بالوحدة المحلية بالارتقاء بمستوى النظافة ورفع القمامة من الشوارع بصفة دورية، مع منع إشغالات المحلات.

 

وتجول المرسى السياحي، الذي يتم إنشاؤه حاليًا بمدينة البلينا، لخدمة الرحلات النيلية خلال زيارتها للمنطقة الأثرية بأبيدوس، وطالب الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال، وكلف المهندس شعبان قنديل، سكرتير عام مساعد المحافظة، بإعداد تقرير عن أسباب تأخير الانتهاء من أعمال المرسى السياحي.

 

وقرر المحافظ غلق محطة بنزين بقرية مزاتا التابعة لمركز ومدينة جرجا، وتغريمها 20 ألف جنيه؛ بسبب بيعها المنتجات البترولية بالسوق السوداء، وكثرة شكوى أهالي المنطقة من عدم توافر المواد البترولية من سولار وبنزين بها وبمراجعة مديرية التموين وشركة البترول التابعة لها المحطة تبيَّن صرفها لحصتها المقررة باستمرار وفي أوقاتها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان