رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور..إزالة إشغالات مستشفى دار إسماعيل بالإسكندرية

 بالصور..إزالة إشغالات مستشفى دار إسماعيل بالإسكندرية

أخبار مصر

عيادات مينا البصل بعد الإزالة

بالصور..إزالة إشغالات مستشفى دار إسماعيل بالإسكندرية

رانيا حلمي 09 يونيو 2015 17:38

أكدت مديرية الصحة بالإسكندرية اليوم أنه تم إزالة التعديات الموجودة أمام العيادات الخارجية لمستشفى دار إسماعيل وعيادات الجلدية بمينا البصل.

وأضافت المديرية في بيان رسمي لها اليوم أن الإزالة جاءت في استجابة لما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي أمس، مؤكدة أن الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة يهتم بشكاوى المواطنين، معتبرهاأعين المديرية التي ترى بها الأخطاء.

كان الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية قد أكد في تصريح خاص لـ"مصر العربية" نشر صباح اليوم أن الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي "قديمة" وأن المديرية إزالة تلك التعديات منذ شهرين.

وأوضح حجازي في تصريح خاص آخر لـ"مصر العربية" أن الإشغالات التي تمت إزالتها اليوم، غير التي تم نشرها أمس، مشيرا إلى أن المديرية قامت بحملة إزالة منذ شهرين بالفعل تم خلالها إزالة"الخراف"،

بينما الإزالة التي قامت بها المديرية اليوم أزالت بعض الباعة الجائلين والمخلفات، مضيفا أن المديرية تتابع دائما المنطقة حيث أن الباعة يعودوا إلى نفس الأماكن بعد الإزالة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان