رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خلال حملة إزالة..مواطن لمحافظ دمياط: التخين يقرب لي

خلال حملة إزالة..مواطن لمحافظ دمياط: التخين يقرب لي

أخبار مصر

مواطن لمحافظ دمياط

خلال حملة إزالة..مواطن لمحافظ دمياط: التخين يقرب لي

وليد المصرى 09 يونيو 2015 17:29

فوجئ الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بأحد أهالى قرية الحوراني بمركز فارسكور يقاوم رجال الشرطة وسائقي اللودرات أثناء إزالة حجرتين له على النيل قائلاً "أنتو متعرفوش أنا مين التخين يقرب لي وأنا عضو مجلس الشعب القادم".

وعقب قيام القوات بهدم الحجرتين أرسل الشخص صورة له ولزوجته وأولاده يستنجد بمحافظ دمياط لتوفير مأوى له عقب إزالة الحجرتين.

يذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط يقود حملة مكبرة و غير مسبوقة لم تشهدها دمياط من قبل لإزالة جميع المخالفات والتعديات على نهر النيل لتبعث برسالة قوية أن هيبة الدولة عادت وبقوة فى دمياط وأن سيادة القانون هى الفيصل والأساس.

وقد تم خلال هذه الحملة إزالة 1016 قفص سمكي على نيل دمياط من بداية حدود المحافظة، وحتى حدود دمياط مع محافظة الدقهلية ليصبح نهر النيل نظيفاً وخالياً تماماً من أى قفص سمكى للحفاظ على النهر من التلوث وتطهيره تماماً من كافة التعديات حيث تم التنبيه مسبقاً على أصحاب الأقفاص السمكية لرفعها من نهر النيل وجمع محصول السمك .

كما تم إزالة 6 فيلات وقصور مخالفات صارخة على نهر النيل بكفر العرب مركز فارسكور وكفر يوسف بمركز كفر البطيخ بجانب إزالة كافة الأسوار والتعديات على حرم نهر النيل وإزالة الردم على جسور النيل .

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان