رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القبض على مديري صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"

القبض على مديري صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة

أخبار مصر

صفحة شاومينج بغشش الثانوية العامة

القبض على مديري صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"

09 يونيو 2015 17:10

ألقت الأجهزة الأمنية التابعة للإدارة العامة للمعلومات والتوثيق القبض على طالبين لإدارتهما عددٍ من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتسريب أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة على الطلبة نظير مقابل مادي.

 

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، عن مصدر أمني، أن معلومات كانت قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كلا من المدعو محمد ممدوح أحمد محمود سليمان (طالب) مقيم بمحافظة الإسماعيلية، بإدارة صفحات (عبيلو وأديلو، شاومينج بيغشش أولى وثانية وثالثة ثانوى، شاومينج بيغشش ثانوية عامة، شاومينج بيغشش دور ثانى أزهرى وثانوية عامة).

 

 

وألقت الأجهزة أيضًا، القبض على المدعو عمر خالد حامد جابر (طالب بكلية تجارة بجامعة الأزهر) مقيم بمحافظة سوهاج، متهم بإدارة صفحة ( غشاشون فدائيون)؛ لتسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة وتوزيع إجاباتها على طلبة الثانوية العامة من خلال تلك الصفحات على شبكة الإنترنت نظير مقابل مادي يتثمل في كروت شحن للهواتف المحمولة .

 

وأضاف أنه عقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم استهدافهما وضبط كل منهما بمحل إقامته، وبمواجهتهما اعترف كل منهما بقيامه بإدارة الصفحات المشار إليها وبث إجابات امتحانات الثانوية العامة للعام 2015 بعد تسريب الامتحان لهما من بعض الطلبة المتواجدين داخل لجان الامتحانات، وعرض بيع الإجابات للطلبة نظير إرسال أكواد كروت شحن رصيد للهواتف المحمولة.

 

وأشار المصدر الأمني إلى أنه تم كذلك ضبط أجهزة الحاسب الآلي والهواتف المحمولة المستخدمة في الدخول على شبكة الإنترنت والتواصل مع طلبة الثانوية العامة، وتحرر عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان