رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

رئيس المعاهد الأزهرية للمطالبين بإقالته: بتابعكم.. ولن أتراجع

 رئيس المعاهد الأزهرية للمطالبين بإقالته: بتابعكم.. ولن أتراجع

أخبار مصر

محمد أبوزيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الدينية

رئيس المعاهد الأزهرية للمطالبين بإقالته: بتابعكم.. ولن أتراجع

فادي الصاوي 09 يونيو 2015 15:52

قال الدكتور  محمد أبوزيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية إنه يتابع بعناية الصفحات التى أطلقها  بعض المدرسين المفصولين على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للمطالبة بإقالته من منصبه.

 

وأكد في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أن الإجراءت التى قام بها ضد هؤلاء المدرسين ليست لمصلحته الشخصية وإنما لمصلحة طلاب الأزهر، لافتا إلي أن من يهاجمونه كانوا لا يدخلون حصصهم  ولا يؤدون واجبهم على الوجه الاكمل، وما ارتكبوه من مخالفات تم معاقبتهم عليها عن طريق الشئون القانونية.

 

وأوضح رئيس قطاع المعاهد، أنه لن يتراجع عما يقوم به من إجراءات لضبط العملية التعليمية عامة وسير الامتحانات خاصة، مشيرا إلي حرصه على أن يتخرج من الأزهر جيل يعتمد على نفسه دون غش  أو أي شيء يؤدي به إلى الإضرار بالمجتمع .

 

كان عدد من المدرسين المتضررين من سياسات رئيس قطاع  المعاهد الأزهرية، دشنوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حملت إسم " معا لاقالة محمد الامير ابو زيد رئيس قطاع المعاهد بالازهر"، واصفين إياه بأمير الإنتقام، وتلقى الصفحة  إقبالا كبيرا من نشطاء الفيس بوك"، ما دفع عدد من المواقع الاإخبارية  للتفاعل معها والترويج لها.
 
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان