رئيس التحرير: عادل صبري 09:12 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو..عودة طوابير السيارات أمام محطات الوقود بأسيوط

فيديو..عودة طوابير السيارات أمام محطات الوقود بأسيوط

أخبار مصر

طابور السولار أمام المحطات بأسيوط

فيديو..عودة طوابير السيارات أمام محطات الوقود بأسيوط

محمود مالك 08 يونيو 2015 18:20

عادت من جديد طوابير السيارات أمام محطات الوقود بمحافظة أسيوط وذلك بعد ظهور أزمة السولار على الرغم من انتهاء موسم حصاد القمح.

يقول عماد حسين سائق" منذ أكثر من ثلاثة أيام نعاني من الوقوف في طوابير أمام محطات الوقود لوجود أزمة في السولار والذى شح بشكل ملحوظ الفترة الماضية، ورغم مرور موسم الحصاد دون أي أزمة وكان السولار متوفر في معظم محطات المحافظة".

وأوضح عبد الرحمن إسماعيل سائق أن طابور السولار وصل أمام المحطات صباح كل يوم بطول 500 متر على جانبي المحطات، ولكنه متوفر داخل المحطات والضغط عليه شديد لأن الكميات التي تصل المحطات لاتكفي السيارات الواردة على المحطات.    

وتابع سمير سعد عامل بمحطة وقود بمركز الفتح" الكمية التي تأتي يومياً تنفذ تقريباً قبل المغرب من المحطة وذلك لزيادة الضغط والطلب على السولار، ولكن البنزين الـ 80 والـ 90 متوفرين ولا ينتهي الخزان يومياً، ويكفي حتى وصول الكميات الجديدة بينما تنتهي حصة السولار يومياً.

ويضيف خالد صبحي صاحب سيارة ربع نقل" إنني أذهب لمحطات الوقود مساءاً لتجنب الطابور الطويل، لتموين السولار ولا أجد في الكثير في محطات المراكز وعندما أصل إلى محطات المدينة أجد السولار متوفر ولكن في طابور طويل".

من جانبه أكد صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط أن الكميات المعروضة بالمحطات هي نفس الكميات التي كانت من وقت الحصاد ولكن المطلوب أكثر من المعروض، مشيراً إلى أنه سيطالب المصنع والجهات الرسمية بزيادة كميات السولار الواردة حتى لايشعر المواطن بالشارع في أزمة.

شاهد الفيديو

سولار (1).jpg" style="width: 500px; height: 375px;" />

سولار (2).jpg" style="width: 500px; height: 375px;" />

سولار (5).jpg" style="width: 500px; height: 375px;" />

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان