رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

غرفة السياحة بالأقصر: جلسات استماع للعاملين

غرفة السياحة بالأقصر: جلسات استماع للعاملين

محمد نور 22 يوليو 2013 16:35

 

قال محمد قناوي- نائب رئيس غرفة شركات السياحة ووكالات السفر بالأقصر في تصريحات خاصة لمصر العربية، إن غرفة السياحة قررت عقد جلسات مع كل العاملين في القطاع السياحي على مستوى محافظة الأقصر.

 

وأشار قناوي إلى أنه تم التنظيم لهذه اللقاءات مع ممثلي الأفرع والنقابات السياحية بالمحافظة، ويتم لقاء أعداد من هؤلاء العاملين كل يوم بالتنسيق مع قياداتهم في الأفرع التابعين لها، ويتم خلال هذه اللقاءات طرح تصورات المرحلة المقبلة للسياحة، وما آلت إليه السياحة خلال الفترة الأخيرة الصعبة، والتي عانت فيها كل قطاعات الدولة.

 

مؤكدا أن الأهم خلال هذه الاجتماعات هو الاستماع أيضا للعاملين بعض عرض الرؤية الحالية عليهم، ومحاولة استنباط رؤيتهم وما يتمنونه في الدستور الجديد الذي سيتم إقراره للبلاد، أو ما يرونه من تعديلات يمكن صياغتها وإرسالها للجنة تعديل الدستور التي تم تشكيلها وبدأت عملها صباح أمس.

 

وأشار قناوي إلى أن قطاع السياحة بشكل عام لن يكون مهمشا كما حدث معه خلال الفترة الماضية، وأن الدولة المصرية الآن تهتم بقطاع السياحة عكس سابقتها في الحكومة الماضية.

 

وأكد أن تولي الدكتور هشام زعزوع الحقيبة السياحية من جديد سوف يعيد ضخ الاستثمارات للمنشآت السياحية، ويرفع من معدل الإقبال السياحي على مصر، كما أن الغرفة لن تتغاضى عن معاناة أصحاب الحنطور، خاصة لأنهم عانوا كباقى العاملين في قطاع السياحة، وتجاهلهم غير سليم.

 

مضيفا أنه تم إصدار قرار من وزارة السياحة بناء على طلب الغرفة بصرف إعانات للمتضررين في القطاع السياحي من التراجع الملحوظ في الفترة الماضية، والتي عانى منها أصحاب البازارات والمراكب الشراعية وأصحاب عربات الحنطور على مستوى محافظة الأقصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان