رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. شكاوى من النحو والأدب بين طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

بالصور.. شكاوى من النحو والأدب بين طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

هناء سويلم 07 يونيو 2015 15:11

اشتكى عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، من صعوبة النحو والأدب في امتحان اللغة العربية، اليوم الأحد، وأن وقت الامتحان لم يكن كافيًا، لافتين إلى أن باقي الأسئلة كانت سهلة وفي متناول جميع الطلاب.


وقالت الطالبة ريم مصطفى: أن الامتحان سهل وفى مستوى الطالب المتوسط لكن أسئلة النحو هي أصعب ما في الامتحان، مشيرة إلى سهوله باقي الأسئلة.


وأضافت أية حسين، أن الامتحان سهل للجميع لكن أسئلة الأدب كانت صعبة لكن في المجمل فالامتحان جيد لجميع الطلاب، فيما أكدت منار إبراهيم، أن الامتحان جاء سهلا، وفي مستوي جميع الطلاب لكن النقطة (أ) في أسئلة الأدب والنقطة (ج) في أسئلة النحو كانتا الأصعب.
 

من جانبها أعلنت ألفت فرغلي وكيل وزارة التربية والتعليم أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلق أية شكاوي خاصة بالامتحان، مشيرًا أن الامتحانات في مادة اللغة العربية سارت بكل هدوء دون مشاكل.
 

وأكد اللواء عبد العظيم نصر، مدير أمن القليوبية، أن 400 ضابط شاركوا في أعمال امتحانات الثانوية العامة بالإضافة إلى 4000 فرد، وهناك تنسيق مع القوات المسلحة في تأمين الامتحانات، موضحًا أن التأمين ليس على اللجان فقط، بل عملية التأمين تشمل خطوط سير الأسئلة والإجابة ومراكز التجميع والخدمات.
 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان