رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إصابة طالبة بغيبوبة سكر في امتحان اللغة العربية ببور سعيد

إصابة طالبة بغيبوبة سكر في امتحان اللغة العربية ببور سعيد

هشام العيسوي 07 يونيو 2015 14:46

أعلنت فاتن صالح وكيلة وزارة التعليم ببورسعيد، إصابة طالبة بلجنة الغرفة التجارية بغيبوبة سكر في فترة الراحة بين مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وكتبت إقرار علي نفسها بعدم رغبتها في خوض مادة الثانية وتأجيله للدورالثاني، كما تم استبدال رئيس إحدي اللجان بأخر أبدي إعتزاره عن المراقبة، مؤكدة أن غرفة العمليات لم تتلقى أية شكاوي حول الأسئلة من الطلاب.

وتباينت أراء الطلاب حول أسئلة مادة اللغة العربية، فأكد عدد من الطلاب في لجنة الثانوية العسكرية، صعوبة الأسئلة وتشديد المراقبة علي الطلاب وقيام أحد الطلاب بلجنة رقم واحد بإلقاء المراقبين بالكرسي لعدم قدرته علي التركيز لملاصقة باب لجنته لمكان تواجد رئيس اللجنة، وتوزيع الأسئلة وورق الإجابات.

 

بينما أكدن عدد من طالبات لجنة بورسعيد الثانوية للبنات، سهولة الأسئلة التي جاءت في المستوي المتوسط، بينما أكدن عدد من الطالبات بلجنة الثانوية بنات علي سهولة الأسئلة لكنها كانت تحتاج إلى وقت أطول.

 

من ناحية أخري شهدت امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد إجراءات أمنية مشددة علي اللجان من الخارج بوضع متاريس حديدية لمنع دخول أحد للشوارع الجانبية، كما تم إجراء التفتيش الأمني علي كل الطلاب قبل دخولهم اللجان وسحب كافة أجهزة الموبايل منهم تطبيقاً للقانون.

 أ

 

 اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان