رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الفيوم: إجراءات جديدة لتسهيل الحصول على السلع التموينية

محافظ الفيوم: إجراءات جديدة لتسهيل الحصول على السلع التموينية

ريم عادل 06 يونيو 2015 13:29

أمر المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بتشكيل لجنة برئاسة اللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد بمتابعة عملية صرف لخبز من المقرات التموينية الجديدة .


وكلفت اللجنة مسؤولي مديرية التموين بتكثيف الرقابة على التجار التموينيين والشركة المصرية وشن حملات لضبط الأسواق على مدار ال24 ساعة .



وشدد المحافظ على تذليل كافة العقبات أمام المواطنين وتيسير حصولهم على فروق النقاط المتبقية من الخبز أو الدقيق المستحقة لهم خلال الشهر بطريقة ميسرة وعادلة وسريعة، كما أصدر تعليمات مشددة لجميع التجار بعدم غلق محالهم وفتحها أمام الجمهور واستقبالهم على مدار اليوم .



وفى نفس السياق تم مد فتح الباب أمام المواطنين لاستلام المقررات التموينية، بالإضافة إلى منحة شهر رمضان المقررة بواقع 7 جنيهات لكل فرد حتى نهاية شهر يونيو الجاري، كما تم التنسيق مع الشركة المصرية بتكليف عدد 2 مفتشين للتواجد الدائم بمنافذ الشركة المصرية لتنظيم العمل وتسهيل حصول المواطنين على المقررات التموينية في سهولة ويسر وحل أي مشكلات تواجههم على الفور.

 

وأكد محافظ الفيوم على تكثيف الحملات التموينية وتوفير كافة المنتجات والسلع للمواطنين خاصة مع قرب شهر رمضان الكريم، مشددًا على مسؤولي التموين بالقيام بدورهم الرقابي على أكمل وجه لضبط الأسواق والأسعار والعمل على إتاحة الخدمة للمواطنين دون عناء وفى إطار من العدالة والتنظيم.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان