رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وكيل تعليم جنوب سيناء :ممنوع الاستراحات داخل لجان الثانوية العامة

وكيل تعليم جنوب سيناء :ممنوع الاستراحات داخل لجان الثانوية العامة

أخبار مصر

اجتماع مدير التعليم.

وكيل تعليم جنوب سيناء :ممنوع الاستراحات داخل لجان الثانوية العامة

احمد شرماوي 06 يونيو 2015 12:04

قال السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم إن المديرية استعدت بشكل كامل لامتحانات الثانوية العامة التى بدأت اليوم لطلاب للنظام القديم وتبدأ غدا للنظام الحديث .

وأكد "سويلم " خلال لقاءه برؤساء لجان الامتحان على ضرورة منع وجود استراحات داخل لجان الامتحانات أواستخدام المحمول سواء للطلبة أو المراقبين أو الملاحظين لعدم اعطاء أي فرصة لتصوير ورقة الامتحان

وشدد على ضرورة توفير كل سبل الراحة والهدوء والنظام والانضباط داخل اللجان ليؤدي الطلاب الامتحان في جو يساعد على التركيز والإجابة.

كما شدد على ضرورة متابعة رئيس اللجنة كل مجريات الأمور بنفسه وعدم تواجد أي شخص داخل اللجنة ليس له صفة مع عدم خروج أي شخص إلا في نهاية فترة الامتحان , بجانب التشديد على انتقاء عناصر الكنترول على أساس من الخبرة والثقة والأمانة.


وحذر سويلم رؤساء اللجان من عدم استلام مظاريف الأسئلة قبل الساعة الثامنة صباحا واعطاء التمام إلى اللجنة الثلاثية يوميا في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا بعدد المتقدمين والحضور والغياب وبالمثل في نهاية اليوم للاطمئنان على سير ومتابعة الامتحانات .

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان